الأربعاء 26 يونيو 2024

فوز قطبي مانشستر يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

31-3-2019 | 11:08

تصدر فوز فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بمباراتيهما في إطار الدوري الممتاز لكرة القدم عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد حيث تغلب السيتي على فولهام بهدفين نظيفين، بينما تخطى اليونايتد منافسه واتفورد بهدفين لهدف، بجانب هبوط هدرسفيلد رسميًا لدوري الدرجة الأولى.

وذكرت صحيفة (ميل) "سولسكاير مدرب اليونايتد ينجو من نهاية مرعبة للمباراة بعدما فاز اليونايتد على واتفورد 2-1، وسجل الضيوف هدفًا في نهاية المباراة ليحقق أول فوز بعد تعيينه كمدير فني دائم".

وأضافت "مانشستر سيتي يستعيد الصدارة بعد فوزه بهدفين في لندن على فولهام مع تبقى سبع مباريات على نهاية الموسم".


وأبرزت الصحيفة هبوط هدرسفيلد بشكل رسمي قبل سبعة أسابيع على نهاية المسابقة بعد هزيمته بهدفين نظيفين أمام كريستال بالاس.

وقالت صحيفة (صن) "راشفورد يسجل في فوز اليونايتد الأول بعد تعيين سولسكاير مديرًا فنيًا دائمًا.. ومارسيال يؤمن الفوز على واتفورد قبل تسجيل الأخير هدفًا في نهاية المباراة".

وعلقت على هبوط هدرسفيلد قائلة "جماهير هدرسفيلد تصفق وتحيي اللاعبين المحبطين في مظهر جميل للدعم بعد تأكد هبوط الفريق".

أما صحيفة (أكسبريس) فكشفت النقاب عن خطة طموحة لمانشستر يونايتد لتدعيم الفريق في الانتقالات الصيفية وخاصة في خط المقدمة للعودة لمنصات التتويج.

وركزت الصحيفة على قمة الأسبوع اليوم الأحد بين ليفربول وتوتنهام على ملعب أنفيلد حيث يتعين على الريدز الفوز لاستعادة الصدارة.

من جانبها، نشرت صحيفة (ميرور) حديثًا خاصًا مع ساديو مانى نجم ليفربول تناول فيه أسباب تألقه الموسم الحالي، كما أكد أن لاعبي الفريق قادرون على تحمل الضغوط في ظل المنافسة لحصل اللقب الغائب.

كما أبرزت الصحيفة تأكد هبوط هدرسفيلد لدوري الدرجة الأولى بعد الهزيمة من كريستال بالاس بهدفين نظيفين.