السبت 11 مايو 2024

عرض سيدة جمعت بين زوجين علي الطب الشرعي

2-4-2017 | 22:19

أصدرت نيابة أكتوبر قرارا بعرض سيدة حي الخمايل التي جمعت بين زوجين ضابطين علي الطب الشرعي لبيان مدى صحة اتهام الزوج الأول لها بالزنا من عدمه.

وكشفت تحقيقات نيابة أكتوبر، عن التفاصيل الكاملة في زواج ربة منزل بضابطين في وقت واحد وقفز احدهما من الطابق الرابع بعد حضور الزوج الأول أثناء تواجده بشقة الزوجة.

وكشفت التحقيقات، أن ضابط شرطة تزوج عرفياً من ربة منزل بعقد زواج مزور، على الرغم من علمه بارتباطها بعقد زواج رسمي مع ضابط آخر بمدينة 6 أكتوبر، وأنه أثناء تواجدهما داخل إحدى الشقق السكنية في أكتوبر دخل الزوج المنزل عليهما، فقفز الضابط من الطابق الثالث، ما أدى لإصابته بجروح وكسور في أنحاء جسده.

واعترفت الزوجة التي تبلغ 33 عاما في التحقيقات، أنها متزوجة من ضابط بالمعاش، وتعرفت على الآخر وتزوجا عرفيا لأن زوجها كان متزوج من أخرى وكان يتردد عليها في أوقات متباعدة باعتبارها زوجته الثانية ما دفعها للزواج من ضابط آخر .

واستعلمت النيابة من مستشفى الشرطة بالعجوزة عن حالة الضابط المصاب تمهيدا لسماع أقواله حول الواقعة، وطلبت التحريات للوقوف على ظروف الحادث وملابساته.

واتهم الزوج الأول في التحقيقات زوجته بالزنا، وإقامة علاقة غير شرعية مع الضابط الآخر فقررت النيابة حبس الزوجة 4 ايام علي ذمة التحقيقات بتهمة الزنا وإقامة علاقة غير شرعية بعد ضبطها مع الضابط الآخر.

    Dr.Radwa
    Egypt Air