الأربعاء 26 يونيو 2024

سيمون تحظى بإشادة السوشيال ميديا عن دورها في "قيد عائلي"

فن3-4-2019 | 19:32

أشاد عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" بأداء النجمة سيمون، في مسلسل "قيد عائلي"، الذي يعُرض حاليًا على قناة "dmc" الفضائية وتدور أحداثه حول صراع المال، إذ حظي بإشادات واسعة من قِبل الجمهور، لاسيما وأنه يضم عدد كبير من نجوم الفن.



وكتب أحد الرواد: "أنتي ممثلة عظيمة جدا، فنانة من طراز عالمي، بجد جبارة في قيد عائلي، مش ممكن أداءك أنتي فخر لينا كفنانة مصرية"، في حين جاء تعليق آخر قائلا:"سيمون لم يختلف أحد على أدوارها بجميع أشكالها الفنية"، كما كتب آخر"المفروض تاخدى الأوسكار على دورك في المسلسل".


وتجسد سيمون في المسلسل دور سيدة تُدعى "أماني" ترتدي الحجاب، وبسيطة في تصرفاتها الشخصية تسعى لتربية أبنائها بعد وفاة والدهم، وتقوم برعاية والدة زوجها المتوفي "فيفي" والتي تلعب دورها الفنانة "بوسي".  


وعلى الرغم من طيبتها، إلا أنها تتمنى الاستقرار في حياتها، لكنها تتعرض للعديد من المشاكل والصعوبات المختلفة في حياتها، ولكن لا تهتم سوى بتربية أبنائها، لكي يساعدوها عندما ينجحون في حياتهم العملية.  



جدير بالذكر أن "قيد عائلي" من بطولة النجم صلاح عبدالله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، رامي وحيد، منة فضالي، دينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، ومن سيناريو محمد رجاء وميشيل نبيل ومن إخراج تامر حمزة.