الأحد 29 سبتمبر 2024

رؤساء لجان بطولة أمم أفريقيا يناقشون الاستعدادات لـ"حفل القرعة"

6-4-2019 | 20:25

عقد رؤساء اللجان الفرعية باللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، اجتماعا اليوم السبت، لمناقشة تقارير عمل الأسبوع المنقضي، ومتابعة ملف الاستعدادات الأخيرة لاستقبال حفل سحب قرعة البطولة يوم 12 أبريل الجاري في منطقة سفح الأهرامات.


وقاد هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة القارية، الاجتماع في حضور محمد فضل مدير البطولة، وأحمد مجاهد المنسق العام لكأس الأمم الإفريقية.


وحضر رؤساء اللجان ورؤساء المجموعات الاجتماع لمناقشة جاهزية الجميع لاستقبال مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ووفود المنتخبات التي ستصل مصر بداية من بعد غد الإثنين، استعدادا لحضور حفل القرعة.


وعرض محمد كامل رئيس شركة "بريزنتيشن سبورتس" ورئيس لجنة التسويق، على كافة المسئولين، كافة ترتيبات حفل القرعة والتي تتولى الشركة الإشراف عليه، موضحا أن العمل يجري على قدم وساق ليخرج الحفل في أبهى صورة ممكنة ويقدم صورة مصر الرائعة للعالم أجمع.


ويقام حفل سحب قرعة البطولة يوم 12 أبريل الجاري ، ويسبقه ورش عمل في مختلف المجالات المرتبطة بزيارة وفود البلاد المشاركة في البطولة، على أن تتحرك الوفود بعد الحفل رفقة اللجنة المنظمة لزيارة الاستادات والفنادق وملاعب التدريب التي ستستقبل كأس أمم إفريقيا.