الأحد 16 يونيو 2024

اقتراب يوفنتوس من الفوز بالدوري يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

7-4-2019 | 12:07

تصدر فوز فريق يوفنتوس على منافسه ميلان، أمس السبت، بنتيجة 2-1 واقترابه من الاحتفاظ ببطولة الدوري عناوين الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأحد.

وكتبت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) عنوانا يقول: "تألق مويس كين نجم اليوفي الصاعد، سجّل مرة أخرى، ولقب الأسكوديتو قد يتحقق اليوم".. مضيفة "مويس.. 7 أهداف في 8 مباريات، يوفنتوس هزم ميلان 2-1، وإذا خسر نابولي الليلة، فسيتوج اليوفي باللقب الثامن على التوالي، وليوناردو يتهم الحكم".

وقالت عن فوز روما: "روما يفوز في مراتسي على سامبدوريا 1-0، ويقترب من مراكز دوري الأبطال".

وخرجت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) بعنوان "اسكوديتو كين، اللقب اقترب مع الكثير من الجدل.. القناص الصغير خطف هدف الفوز على ميلان.. يوفنتوس سيتوج بطلاً اليوم إذا خسر نابولي".

وأضافت: "ميلان غاضب، لمسة يد على أليكس ساندرو، وفابري (الحكم) شاهد الفيديو لكنه لم يحتسب ركلة جزاء.. وليوناردو مدير ميلان يطالب بمزيد من الاحترام.. والمركز الرابع في خطر".

أما صحيفة (توتو سبورت) فكتبت في غلافها: "جنون! سوبر كين مجددًا، ولقب الأسكوديتو على وشك.. بيونتيك يسجل وديبالا يتعادل، ثم الدخول المعتاد من القناص الشاب، وميلان غاضب من التحكيم".

وأضافت عن فوز روما "القلب والهدف، روما يمكنه أن يأمل مع دي روسي.. هزموا سامبدوريا في مراتسي والجيالوروسي على بُعد نقطة من المركز الرابع".