السبت 29 يونيو 2024

شاهد.. كيف تصنع ديكورًا رائعًا لمنزلك من الورق الملون

25-1-2017 | 02:40

زين منزلك وقم بتجديده دائما، حتى لا تشعر بالملل، وذلك من خلال بعض الخامات والأدوات البسيطة التى تساعدك فى عمل أشياء رائعة لا تحتاج وقت أو مجهود. من خلال  بعض قصاصات الورق الملون يمكنك صنع أكثر من شكل يزين منزلك ويدخل السعادة والبهجة إلى نفسك.

 

زين شرفتك وحديقة منزلك

 قم بقص الأوراق الملونة على شكل فراشات صغيرة، وتعلق فى إطار دائرى من الخشب، ثم قم بربطها بالخيط  من أعلى، وتلصق الفراشات على خيوط متينة تتدلى من الإطار بشكل رائع، ويمكنك تعليق الإطار بجذع شجرة بحديقة منزلك، أو تعليقه بالشرفة ليعطيك مظهرا مذهلا ومميزا.

 

زين حائط منزلك بالفراشات

أطلق لخيالك العنان فى تزين حائط منزلك ببعض الأفكار الفريدة، التى تساهم فى إضفاء لمسة جمالية لديكور منزلك، فيمكنك قص بعض الفراشات بمقاسات مختلفة، ولصقها لتعطيك شكلا رائعا لسرب من الفراشات يجمل غرفتك.

 

أصنع لوحتك الفنية

كن فنانا بتصميم لوحة من الورق الملون، على شكل فراشات، ويمكن تصميم أشكال متنوعة «قلب» أو «طائر» أو أى شكل أخر تختاره، ويمكنك اختيار الألوان التدريجية لعمل لوحة فنية رائعة على شكل مجسم من الفراشات ويمكنك وضعها بغرفة الجلوس أو الريسبشن.

 

زين غرفة طفلك بستارة من القلوب

زين غرفة طفلك بستارة من القلوب الملونة، وذلك بقص الأوراق الملونة التى تختارها على شكل قلوب، ثم أحضر قطعة خشبية طويلة مقاس 50سم، وقم بربط خيوط متينة لتتدلى منها، ثم قم بلصق القلوب بها بواسطة اللاصق لتصنع ستارة رائعة يمكنك أن تضعها بغرفة أطفالك.