الخميس 16 مايو 2024

رئيس الاتحاد الدولي للرماية: مصر رائدة في اللعبة على مستوى العالم

14-4-2019 | 14:57

 

تلقى الاتحاد الإفريقي للرماية برئاسة اللواء حازم حسني، إشادة من الوفود المشاركة في البطولة الإفريقية السادسة للرماية على الأطباق المروحية وبطولة كأس الرئيس والجائزة الكبرى العالمية للرماية والتي تستضيفها مصر حاليًا حتى 14 ابريل الحالي، حيث تقام البطولة على ميادين نادي صيد 6 أكتوبر.

 

وعبر جان فرنسوا بالينكاس رئيس الاتحاد الدولي للرماية والمشاركين من الدول عن مستوى الرامي المصري والذي أصبح ينافس بجدارة زملاؤه الدوليين مؤكدا أن المصريين أثبتوا تفوقهم الملحوظ في السنوات الأخيرة لتكون مصر من أفضل البلاد منافسة في الأطباق المروحية.

 

وأشاد رئيس الاتحاد الدولي على مستوى ميادين الرماية الذي تفوق علي ميادين الرماية بالعالم وهذا يدل على دور مصر القيادي في لعبة الرماية على الأطباق المروحية حيث لا منافس لجمال وجودة ميادين الرماية في مصر والتي تتميز بأعلى وأفضل المستويات العالمية لتجهيز الميادين التي تستطيع تنظيم بطولات عالمية بجدارة.

 

وأعرب الرماة المشاركين من الدول عن سعادتهم بالتواجد في مصر للعام السادس على التوالي، مؤكدين على حسن استضافة مصر لجميع أفراد البعثات والإقامة الجيدة وتوفير كافة الإمكانيات من ميادين للتدريب ووسائل تنقلات مميزة للاعبين.

 

الجدير بالذكر أنه حتى الآن أقيمت فعاليات 3 أيام بالبطولة، والتي شهدت منافسة شرسة بين اللاعبين المشاركين من مختلف الدول، فيما حقق رماة المنتخب الوطني 13 ميدالية حتى الآن بواقع 4 ذهبيات و6 فضيات و3 ميداليات برونزية.