الأحد 12 مايو 2024

الزمالك يتعادل سلبيًا مع حسنية أغادير في الشوط الأول

14-4-2019 | 21:45

أنهي التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وحسنية أغادير، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما الآن على ملعب ستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

 

توقف اللقاء فى الدقيقة 9 من أحداث اللقاء بسبب إصابة فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك ، بعد تدخل عنيف من مدافع حسنية أغادير جلال داودي.


واضطر كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، لإجراء أول التغييرات بإشراك محمد إبراهيم بدلا من فرجاني ساسي في الدقيقة 15 من أحداث اللقاء.


وأضاع محمود عبد المنعم كهربا فرصة تسجيل الهدف الأول بعد نجاح الدفاع المغربي من تشتيت الكرة فى الدقيقة 25 .


وأضاع بعدها محمد إبراهيم فرصة ذهبية في الدقيقة 28 بعد تلقيه تمريرة عرضية من كهربا داخل منطقة الجزاء فشل فى تقديرها لتخرج لركلة مرمى.


ورفض حكم اللقاء فى أشهار البطاقة الصفراء الأولى ضد جلال الداودى بعد تعديه مرة أخرى بالكوع على عبدالله جمعة مدافع الزمالك.


وأشهر حكم اللقاء بعدها البطاقة الصفراء ضد عماد كيموي لاعب حسنية أغادير بعد تعديه على محمود الونش مدافع الزمالك فى كرة مشتركة.


وأضاع محمد إبراهيم فرصة أخري لتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بعد تسلمه كرة عرضية من كهربا، ليسددها خارج المرمي، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

    Dr.Radwa
    Egypt Air