الخميس 13 يونيو 2024

قومى الجيزة يطرق أبواب مستشفى ام المصريين

الهلال لايت16-4-2019 | 22:45


من داخل مستشفى ام المصريين بحى العمرانية ولليوم الثالث على التوالى يطرق فرع المجلس القومى للمرأة أبواب المستشفى بهدف تعريف المرضى وذويهم برسائل حملة " صوتك لمصر بكره " التى اطلقتها دكتووة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة والتى تحث السيدات على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية لما للمرأة المصرية من تاريخ مشرف فى دعم بلدها والحفاظ على حقوقها  من خلال عدد من الرسائل منها

 " انزلي وشاركي ... سمعي صوتك .....متقوليش صوتي مش فارق ... دا صوتك مش لازم يفارق،.كوني إيجابية صوتك هيفرق في حياتك وحياة أولادك اللي جايه، شاركي ..... ارسمي طريق لأحلامك ..... ما هو صوتك هو مستقبل أيامك ، مستقبل مصر في إيديكي ، كملي المشوار ، كوني القدوة لاولادك......صوتك  المعركة مانتهتش ... مصر محتاجلك . 

الكاتبة الصحفية ماجدة محمود مقررة فرع الجيزة اشارت خلال الندوة التى عقدت بالقاعة الكبرى بالمستشفى وحضرتها عضوات الفرع شرين جابر ود. زينب مكى الى الدور الفاعل للمصرية خلال الاستحقاقات السابقة والمكتسبات التى حصلت عليها مؤخرا وما يتضمنه التعديل الدستورى فى مادته "١٠٢ " من تحديد نسبة ٢٥٪؜ من مقاعد البرلمان للنساء  مؤكده على أحقية المرأة لهذا المكتسب الجديد ليصبح :  يشكل مجلس النواب من عدد لا يقل عن 450 عضوا ينتخبون بالاقتراع العام السري المباشر على أن يخصص بما يقل عن ربع عدد المقاعد للمرأة .  

من جانبها أوضحت دكتورة هناء سرور وكيلة وزارة الصحة بالجيزة ايجابيات المواد التى تم إضافتها والتى تصب فى مصلحة الوطن وأمنه وحماية المواطن شارك فى الندوة كل من د.حسام عباس مدير عام بقطاع السكان وزارة الصحةفضيلة الشيخ عصام شرف الدين مدير عام إدارة الوعظ ،د.فايزة سليمان مدير إدارة الرعاية الأساسية د.ماجدة يحي مدير إدارة تنظيم الأسرة .