الخميس 30 مايو 2024

«لاسارتي» يفاضل بين «جيرالدو والشحات» في الجناح الأيمن أمام بيراميدز

18-4-2019 | 11:24

يفاضل مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بين الثنائي حسين الشحات وجيرالدو كوستا لاعبا الفريق الذين يجيدان اللعب في مركز الجناح الأيمن.


ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز المرتقبة في تمام الثامنة مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري العام.

ولعب "الشحات" خلال المباراة الأخيرة أمام صن داونز في البطولة الأفريقية بصفة أساسية، وتم تبديله في الشوط الثاني من المباراة، لذلك يرغب لاسارتي في مباغتة دفاعات بيراميدز بالمزعج بدنيا وفنيا "جيرالدو" ، خاصة وأن اللاعب يشارك في البطولات المحلية فقط لعدم قيده في القائمة الأفريقية.

كما يعود جونيور أجاي إلى مكانه الطبيعي في الجهة اليسرى، بعد التأكد من غياب رمضان صبحي أكثر من شهر بداعي الإصابة.

ومن خلال التدريبات الأخيرة للأهلي في ملعب التتش، قام لاسارتي بتقسيم اللاعبين، على ثلاث مجموعات، لاختيار القوام الأمثل لخوض اللقاء، وكانت هناك تعليمات خاصة لجيرالدو وأجاي، من قبل المدير الفني لتصحيح الأخطاء، وخلق فرص من الأطراف.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول انتهت بفوز بيراميدز بهدفين لعبدالله السعيد ومحمد فاروق، مقابل هدف لوليد أزارو مهاجم الأهلي.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أعلنت عن حكام مباراة الأهلي وبيراميدز، والتي يقودها طاقم كرواتي بقيادة إيفان بيبيك ويعاونه إيفيكا مودريتش وجوران بيريكا، وتوهومين بيجيان حكماً رابعاً.


 يدخل الأهلي اللقاء وهو على قمة جدول ترتيب المسابقة، برصيد 58 نقطة من أصل 25 مباراة لعبها، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 57 نقطة من أصل 27 مباراة.