الخميس 26 سبتمبر 2024

مستقبل وطن يُنظّم مؤتمرًا حاشدًا لدعم التعديلات الدستورية في محافظة الإسماعيلية

18-4-2019 | 21:02

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الإسماعيلية، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً، لدعم التعديلات الدستورية وحث المواطنين على الاستفتاء، وذلك في نادي كهرباء الإسماعيلية، بالتعاون مع شركة القناة لتوزيع الكهرباء، بحضور قيادات الشركة في منطقة القناة والشرقية ورئيس النقابه العامه للعاملين بالكهرباء ونائب رئيس مجلس إدارة العاملين بالمرافق وأعضاء هيئه مكتب الحزب بالإسماعيلية وحشد كبير من العاملين بشركات انتاج وتوزيع الكهرباء.


 وبدأ المؤتمر بكلمة لعلي خلاف رئيس النقابة أكد فيها على موافقة كل العاملين بالشركات على التعديلات الدستورية لانها طوق النجاة لمصر.


وأكد المهندس محمد السيد رئيس مجلس اداره الشركه على ضرورة النزول للاستفتاء من أجل استمرار الإنجازات ساردا لكم كبير تحقق من الإنجازات على يد سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي  وتحدثت الدكتورة سلوى فراج امين التثقيف والتدريب على أهمية التعديلات الدستورية لما تمثله من تصحيح للدستور السابق وان التعديلات اللازمه للحياه السياسية والاجتماعية والاقتصادية.


ومن جانبه، أكد النائب أشرف عمارة، على استمرارية الإنجازات بالموافقة على التعديلات مضيفا أن حجم الإنجاز الذي تحقق كبير ومؤثر على كافة الأصعدة.