الأربعاء 15 مايو 2024

خلاف تحت السطح بين ميسي ونيمار في برشلونة

4-4-2017 | 09:47

أ ش أ 

يبدو أنه على عكس ما يبدو من علاقة رائعة بين الارجنتينى ليونيل ميسى والبرازيلى نيمار دا سيلفا نجمى برشلونة لكن يبدو أن هناك خلافا خارج الملعب بين ثنائي البرسا.

وتقول صحيفة"موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي أن وجهة نظر ليونيل ميسي مختلف تماما عن رأي نيمار الخاص بالصفقة التي يجب أن يضمها برشلونة في الصيف المقبل.

ويرى نيمار ضرورة تعاقد ناديه مع مواطنه فيليب كوتينيو حيث يسعى بصفة مستمرة من أجل إقناع اللاعب الحالي لليفربول بالقدوم إلى ملعب كامب نو وأكد في تصريحاته أن كوتينيو قادر على منح برشلونة إضافة كبيرة.

ويعتقد ميسي من جانبه أن النادي يجب أن يتحرك للتعاقد مع باولو ديبالا لكونه لاعبا شابا يمتلك مهارات كبيرة وقدرات تهديفية هائلة حيث سجل 14 هدفا ليوفنتوس في جميع المسابقات الموسم الحالي ويرغب بالفعل في اتخاذ قرار بشأن مستقبله في تورينو.

ويقال أن لاعب باليرمو السابق يريد أن يعلم هل هناك رغبة من برشلونة في ضمه في الصيف المقبل أو لا وذلك قبل أن يضع الحبر على الورق ويمدد تعاقده مع ناديه يوفنتوس.

ويمتلك ديبالا عروضا إنجليزية من قبل تشيلسي, مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد لكن اللاعب الأرجنتيني يفضل اللعب في الدوري الإسباني في حال رحيله عن صفوف يوفنتوس حيث أن هناك اهتماما كذلك من قبل ريال مدريد في حال فشل النادي في ضم البلجيكي الشاب ايدين هازارد من صفوف تشيلسي.

وبالنسبة لبرشلونة عليه أن يفاضل بين رغبة كل من ميسي ونيمار أي بين التعاقد مع فيليب كوتينيو أو باولو ديبالا في الصيف القادم لأن النادي لا يملك الأموال اللازمة للتعاقد مع الثنائي معا كما أن الملعب لا يمكن أن يستوعب الثنائي في ظل تواجد لويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار.

    Dr.Radwa
    Egypt Air