الثلاثاء 28 مايو 2024

جامعة حلوان تحث على المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية.. صور

أخبار22-4-2019 | 13:15

تواصل جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، لليوم الثالث على التوالي الحشد للمشاركة بقوة من جانب أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة والعاملين للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 يأتي ذلك في إطار الخطوات الثابتة التي تخطوها مصر نحو الاستقرار السياسي وحفاظا على المكتسبات التي تحققت  من خلال العديد من الإصلاحات الاقتصادية  وإيماناٌ بالدور الوطني للجامعة ٢٠١٩.

واجتمع رئيس الجامعة، مع الأسر الطلابية واللجان المنظمة والذين يقومون بمساعدة الناخبين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة أثناء عملية الاستفتاء.

واطمأن نجم، على توفير عدد كاف من الأتوبيسات لنقل الناخبين من مقر الجامعة إلى لجان الاستفتاء للتيسير على الناخبين، مؤكدا أن دور الجامعة ينحصر في مساعدة الناخبين للخروج للتصويت والمشاركة دون أي توجيه.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن طلاب الجامعة أظهروا روح وطنية عالية من خلال الحرص على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيدا بالإقبال الكبير من الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء وممارسة حقوقهم السياسية خلال أيام التصويت .

كما قامت جامعة حلوان بتنظيم العديد من الندوات التثقيفية خلال فترات سابقة وذلك في إطار دور الجامعة التنويري للتعريف بالدستور المصري والتعديلات الدستورية، وأهمية المشاركة السياسية للأساتذة والطلاب والعاملين بالجامعة بصورة فعالة.