السبت 18 مايو 2024

استقرار الحالة الأمنية بالعاصمة قبل 4 ساعات من انتهاء التصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية

22-4-2019 | 16:26

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة أن الأوضاع الأمنية هادئة تماما بمحيط جميع اللجان بالعاصمة قبل 4 ساعات من إغلاق التصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
وأضاف المصدر أنه لم تشهد اللجان أى خروج عن المعتاد باستثناء ضبط شخص حاول تبديل ورقة الاقتراع بأخرى بمنطقة النزهة وجارى التحقيق معه للوقوف على ملابسات الواقعة. 
وانتشر رجال الأمن بمحيط 679 مركز انتخابي تشمل 1388 لجنة فرعية بجميع أحياء القاهرة، بالاضافة إلى 44 لجنة عامة لأعمال فرز الأصوات تكون جاهزة لاستقبال 7,622,722 مليون ناخب لهم حق التصويت على مستوى القاهرة، بالاضافة إلى 19 لجنة لإستقبال الوافدين من خارج العاصمة.
وعلى الجانب الآخر قام رجال الحماية المدنية بالقاهرة بإجراء عمليات تمشيط وتعقيم واسعة النطاق لجميع لجان الاستفتاء على الدستور، وقام رجال المرور يرفع السيارات بمحيط لجان الاستفتاء لتسهل وصول المواطنين إلى اللجان وتم منع ركن الدراجات الناريه أمام المدارس واللجان التى تشهد عمليات التصويت.
وشهدت عدة مناطق بالقاهرة مسيرات لعدد من المواطنيين باستخداتم الاتوبيسات والسيارت للدعوة للمشاركة فى التعديلات الدستورية، وحث المشاركين فى المسيرات المواطنيين على ضرورة المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء ورفع المشاركين أعلام مصر ورددوا الأغانى الوطنية فى جو بهيج وسط تأمين أمنى عالى المستوى لتأمين الاحتفالات.

    الاكثر قراءة