السبت 18 مايو 2024

شاهد.. برومو مسلسل أحمد السقا في رمضان

فن25-4-2019 | 18:38

كشف الفنان أحمد السقا، عن البرومو الثاني لمسلسل ولد الغلابة ، والذي يعرض في شهر رمضان 2019، والذي يقوم ببطولته السقا برفقة مجموعة كبيرة من نجوم الفن.


ويراهن الفنان أحمد السقا خلال رمضان 2019، على مسلسله «ولد الغلابة»، الذي يخوض به السباق الرمضاني، خاصة أنه يعتمد على الأكشن والمطاردات، ومناقشة المشكلات التي تحدث بين الأشقاء.


وظهر السقا في الإعلان الجديد للمسلسل، ببعض المشاهد التي تعكس الصراع الذي يدور بينه وبين شقيقاته، خلال أحداث العمل، فضلا عن تعرضه للظلم وهو ما يحدث تغيير كبير في شخصيته، وهو ما يظهر جليا في مشاهده مع الفنان محمد ممدوح، فضلا عن تهديدات بالقتل.


وتدور أحداث ولد الغلابة حول رجل صعيدي يعاني الفقر يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.


المسلسل من بطولة: أحمد السقا، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، ومي عمر، وهادي الجيار، وإدوارد، وكريم عفيفي، وصفاء الطوخي، وهبة مجدي، ومن إخراج محمد سامي.


كان السقا قد غاب عن دراما رمضان 2018، إلا أنه قد حل كضيف شرف على مسلسل رحيم مع الفنان ياسر جلال، وهي الحلقة التي حققت نجاحًا ضخمًا.


    الاكثر قراءة