الخميس 23 مايو 2024

حرب وشيكة بين الريال وأتليتكو

4-4-2017 | 13:08

حذرت الصحافة الإسبانية من وقوع حرب وشيكة، بين قطبي مدينة مدريد ريال وأتليتكو، بعدما قرر متصدر الدوري الموسم الحالي ضم موهبة الروخيبلانكوس ثيو هيرنانديز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغماً عن الأخير.

 

وقالت صحيفة الماركا الإسبانية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء: يبدو أن ريال مدريد قرر أخيرا كسر المعاهدة الشفهية بين إدارته وأتليتكو مدريد بشراء الشاب ثيو هيرنانديز.

 

وكشفت الصحيفة أن ريال مدريد لم يُفاوض أتليتكو، وإنما سيدفع الشرط الجزائي، ويكسر عقد اللاعب خلال الصيف المقبل، وينهي إعارته مع فريقه الحالي ديبورتيفو ألافيس.

 

وأكدت الصحيفة أن هذه الحركة تسببت في غضب كبير بقلعة الكالديرون معقل أتليتكو، حيث أنه لا أحد يقبل ما يحدث من الميرنجي.

 

وأشارت الماركا إلى حقيقة أن أتليتكو مدريد يسعى دوما للحفاظ على لاعبيه المتميزين ولا يبيعهم خاصة لغريمه المدريدي، ضاربة المثل باللاعبين دييجو فورلان وسيرجيو أجويرو وراداميل فالكاو وشالكثير الذين انضموا لأندية أخرى بدلا من الريال.

 

واختتمت الصحيفة قائلة: كل ذلك كان جراء هذا الاتفاق، أتليتكو مدريد لايملك القوة المالية للحفاظ على لاعبيه وبالتالي هو يبيعهم ولكن ليس لريال مدريد.

 

يذكر أن ثيو صاحب الـ 19 عاما قد لعب 29 مباراة في الدوري الإسباني، وكأس الملك، ويعتبر ركيزة أساسية لديبورتيفو ألافيس، فهو أكثر لاعب قام بمراوغات في الفريق، والسادس في الليجا بشكل عام.