الأربعاء 29 مايو 2024

محافظ الجيزة يوجه برفع مستوى النظافة بمحيط المدارس

28-4-2019 | 13:57

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برفع مستوى النظافة من محيط المدارس والمقار الانتخابية التي تم إجراء التصويت على التعديلات الدستورية بها ، ورفع أي مخلفات وكنس وتجريد الشوارع لإعادتها إلى ما كانت عليه بالسابق ، وذلك بالتنسيق مع هيئة النظافة والتجميل.


كما كلف المحافظ بإزالة كل اللافتات وآثار عملية التصويت من الشوارع والطرق الرئيسية مع إعادة الشيء لأصله وإصلاح وترميم الأرصفة والشوارع . 


ووجه راشد رئيس هيئة النظافة بتنظيم حملات نظافة وكنس وتجريد على مدار الـ 24 ساعة ورفع أي مظاهر للمخلفات والقمامة.. مشدداً على رفع أي مخلفات من محيط كل المدارس استعدادا لاستقبال اختبارات نهاية العام الدراسي للصفوف الدراسية . 


وثمن محافظ الجيزة على جهود رؤساء الأحياء والمراكز والمدن في إعداد اللجان الانتخابية وتجهيزها خارجياً وداخلياً خلال فترة الإعداد لتمكين المواطنين من الإدلاء بأصواتهم بيسر وبسهولة ومتابعتهم المستمرة خلال فترة التصويت ، مما أدى إلى عدم حدوث مشكلات جسيمة أو معوقات تؤثر على سير عملية التصويت على التعديلات الدستورية.


كما وجه المحافظ الشكر لمواطني الجيزة الذين أدلوا بأصواتهم في هذا الحدث الديمقراطي .. مشيداً بالوجود الملحوظ للمرأة والشباب وكبار السن في اللجان للإدلاء بأصواتهم وحرصهم على المشاركة في صناعة مستقبل الوطن والمساهمة في طريق التنمية.