الإثنين 1 يوليو 2024

مجاهد يعلن قرارات اتحاد الكرة قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية

28-4-2019 | 17:55

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة تشكيل لجنة تضم رئيس الاتحاد وأحمد شوبير وسيف زاهر وخالد لطيف لتوعية الجمهور قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر يونيو المقبل. 


وكشف أحمد مجاهد المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عصر اليوم ، بمقر الاتحاد بالجزيرة، إنه تم تشكيل لجنة أخرى تضم أبو ريدة وشوبير ومجدي عبد الغني لتطوير مسابقات الناشئين

وأضاف مجاهد، أن المجلس وافق على برنامج المنتخب الأوليمبي استعدادا لبطولة أفريقيا، وتتضمن البرنامج مواجهتيين وديا في يونيو أمام أوزبكستان و باوزباكستان

وتابع المتحدث باسم الاتحاد: كما وافق المجلس مبدئيا على خوض المنتخب الاوليمبي مع فلسطين في القدس يوم 16 يونيو وينتظر موافقات الاجهزة المختلفة في مصر.

وقرر المجلس اقامة حفل للفرق الفائزة ببطولات الجمهورية والصاعدين للدوري بدرجاته المختلفة لدعم هذه الفرق وحث المنافسين على بذل أقصى جهد.


وأتم أحمد مجاهد المتحدث الرسمي للاتحاد تصريحاته خلال المؤتمر، بأنه من المقرر أن يعقد المجلس اجتماع خلال الأسبوع الأول من رمضان لإعداد لائحة موحدة للمسابقات بمختلف درجاتها .. اللائحة هتختلف في قيمة الغرامة أو الإيقاف من مسابقة لأخرى .