الإثنين 20 مايو 2024

برلماني: الرخاء لن يتحقق إلا بالعمل والمثابرة أهم رسائل الرئيس في عيد العمال

30-4-2019 | 15:43

أكدت النائب عبدالفتاح محمد عبد الفتاح عضو لجنة القوى العاملة بالبرلمان، أن الرئيس السيسي قدم هدية عيد العمال خلال مناسبة تكريم الأم المثالية عندما أعلن عن زيادة الأجور والعلاوات في إطار خطة الدولة لتحسين مستوى المعيشة، مشددا على ضرورة ترابط العمال خلف الدولة المصرية في ظل التحديات التي تواجهها لأن جزء أصيل من العملية الإصلاحية.

وقال عضو لجنة القوى العاملة بالبرلمان لـ«الهلال اليوم» إن الرئيس السيسي لم يجامل العمال بل أشاد بمجهودهم كما حذرهم من التراخي والتكاسل في العمل لأنه يؤدي إلى انهيار كافة القطاعات ويعيق عملية الإنتاج، لافتا إلى أن الرئيس أكد على الدور الحيوي للمصريين في مواجهة التحديات وأخرها الزحف الشعبي الكبير على صناديق الاستفتاء والمشاركة الإيجابية بعيدا عن اختيارات المصريين.

وأوضح النائب البرلماني أن الرئيس السيسي، حريص على تحقيق تنمية شاملة في كافة القطاعات يشترك فيها كل طوائف الشعب في كافة المؤسسات، محملا المسئولية للجميع ليس لطرف بعينه حتى تنعم مصر في رخاء، مشيدا برسائل الرئيس التي تحمل في طياتها الحث على الجد والاجتهاد والعمل والمثابرة والبعد عن تعطيل العمل وإعاقته.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، احتفال عيد العمال الذي ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمحافظة الإسكندرية.

كما كرم الرئيس عدداً من العمال والقيادات العمالية تقديراً منه للجهود والعطاء الذي بذلوه العمال على مدار السنوات الماضية من جهود لدفع عملية التنمية في جميع ربوع مصر.