الجمعة 24 مايو 2024

«وهب الله»: الرئيس تمسك بحقوق العمال وواجباتهم للعبور إلى بر الأمان

أخبار30-4-2019 | 18:05

قال النائب محمد وهب الله، عضو لجنة القوي العاملة، إن الرئيس السيسي خلال كلمته بعيد العمال تمسك بحقوق العمال كاملة مراهنا على قدرتهم في استكمال مسيرة البناء والإنتاج، لكن لن يحدث ذلك دون تحمل مسئوليتهم كاملة في العمل والجهد والابتكار، مؤكدا أن الرئيس واجه الجميع بتحديات المرحلة ومعوقات عملية الإنتاج وأن الجميع شركاء في النجاح والفشل.

 

وأوضح عضو لجنة القوي العاملة لـ«الهلال اليوم» أن الرئيس السيسي أكد أن العمل قيمة عظيمة جدًا والدول لا تقوم إلا بأعمال شعوبها، لافتا إلى أن التقدم والرخاء لا يتحقق إلا بسواعد أبنائها في ميادين العمل المختلفة لتحقيق النجاح الحقيقي.

 

وأشار إلى أن العمال المصريين على مدار التاريخ كانوا سندا ودعما للدولة المصرية أمام التحديات التي تواجهها، لافتا إلى أن احتفالية العمال اليوم حملت العديد من الرسائل الإيجابية والحيوية التي تضع العمال على الطريق الصحيح لأن فيها توصيات أيضا بخطوات النجاح وتحقيق الاستقرار بمختلف القطاعات الهامة والحيوية.

 

وأكد أن الرئيس السيسي يعتبر العمل والإتقان الركيزة الأساسية لنجاح أي دولة في العالم وتغلبها على أزماتها وتحدياتها، مشيرا إلى أن هناك مخاطر ومؤامرات كبرى تحاك بالبلاد وتسعى لتعطيل علمية الإنتاج.

 

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، احتفال عيد العمال الذي ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمحافظة الإسكندرية.

 

كما كرم الرئيس عدداً من العمال والقيادات العمالية تقديراً منه للجهود والعطاء الذي بذلوه العمال على مدار السنوات الماضية من جهود لدفع عملية التنمية في جميع ربوع مصر.