الخميس 23 مايو 2024

أحد المكرمين في احتفالية اليوم: الرئيس جبر بخاطري في نهاية مسيرة 44 عام عمل

أخبار30-4-2019 | 17:31

قال حمدي مصيلحي، أحد أبناء النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة، وأحد قدامى النقابيين الذين كرمهم الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية عيد العمال اليوم، إن التكريم جاء في نهاية مسيرة عمل ممتدة لـ44 عاما منهم 30 عاما في العمل النقابي، مضيفا "الرئيس جبر بخاطري اليوم بتكريمي ومنحي وسام العمل من الطبقة الأولى".

 

وأوضح مصيلحي، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أنه قال للرئيس أن "التكريم الحقيقي لي هو أني قابلت حضرتك، فيما رد الرئيس أن هذا شرف لي"، مضيفا أنه في ختام الحديث دعوت له أن يوفقه الله وأن يسدد خطاه ويحقق النجاح والرخاء لمصر في عهده.

 

ووصف كلمة الرئيس اليوم في الاحتفالية بأنها خطاب من القلب حيث أكد أن العامل المصري هو ركيزة الاقتصاد والنجاح وهو شريك أساسي في أي نجاح تحققه الدولة أو في حالة الفشل، مضيفا أن الرئيس أكد أن المواطن المصري هو البطل الحقيقي في الإصلاح الاقتصادي وأنه سيشعر بنتائج الإصلاح قريبا.

 

وأكد أن الدولة بدأت في هيكلة الأجور ورفع الحد الأدنى للمعاشات وهناك المزيد لأن ما اتخذ من قرارات ليس كل شيء، مضيفا أن الرئيس وجه الشكر للعمال وللمصريين ووصف إقبالهم على التصويت في التعديلات الدستورية بأنه جبر خاطره وهي رسالة تقدير ومحبة.