السبت 15 يونيو 2024

صلاح يتحدث عن مواجهة برشلونة بالشامبيونز ليج

1-5-2019 | 15:33

أكد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أنه يحب طريقة تصفيف شعره، ويتابع بشغف لعبة كرة السلة كما تحدث عن مواجهة برشلونة مساء اليوم الأربعاء فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال الأوروبى على ملعب كامب نو.

 وقال : "إنها مباراة كبيرة سعيد بالتواجد بها، نحن الفريق الوحيد الذي وصل إلى نصف النهائي من الموسم الماضي، هذا يظهر مدى قوتنا وقدرتنا على التطور وهذا ما يؤكد احقيتنا للتواجد فى تلك المنطقة الهامة فى كرة القدم العالمية".


وأكد الفرعون المصرى خلال مقابلة صحفية مع بليتشر ريبورت اليوم: "بالنسبة لشعري أعتقد أنه ستايل خاص بي، لا أسعى لتغييره، إنه جذاب".


وحول نشر مقطع الفيديو الذي تم تدواله على صفحة ليفربول وهو يلعب كرة السلة قال: "أنا شغوف باللعبة، والآن أصبحت شغوفًا بها أكثر من الماضي، بدأت متابعة بعض المباريات وتعرفت على أسماء بعض اللاعبين مثل جيمس ليبرون وستيفن كوري".


وعلق مو صلاح أيضا عن الأحاديث التى تناقش فكرة تراجع مستواه هذا الموسم قال: "التوقعات كانت كبيرة جدًا، سجلت أكثر من 40 هدفًا الموسم الماضي، الآن يطالبونني بتسجيل 60، والموسم المقبل سيطلبون 90، إذا سجلت 30 هدفًا وحصد فريقي المركز الثالث أو الرابع في بطولة الدوري لن أكون سعيدًا".


وردًا على سؤال الفوز بدوري الأبطال أم الدوري الإنجليزي قال: "أعتقد بالنسبة للمدينة والمشجعين نعم إنهم يرغبون في تحقيق الدوري، بالنسبة لي أفضل الاثنين حتى أكون صادقًا"، ولكن عند الاختيار بين البطولتين، أفضل التضحية بدوري الأبطال للفوز بالدوري الانجليزي من أجل المشجعين".


وتحدث صلاح عن واقعة ته الشهيرة مع راموس في نهائي الأبطال وقال: لقد كانت لحظة سيئة، مباراة نهائي دوري أبطال حلم كبير لي وللمدينة، للجماهير، كانت لحظة صعبة خاصة عند التبديل، ذهبت لغرفة خلع الملابس، بكيت، شعرت وقتها أن الحلم  قد انتهى".


وأكمل صلاح: "كنت أرغب للعب في كأس العالم بشكل أفضل، لقد كان حلمًا بالنسبة، ولكن لم أكن بكامل لياقتي، كنت أذهب إلى غرفتي وأبكي كل يوم لم أشارك في المباراة الاول مع المنتخب، بكيت بالحافلة، كنت أريد البدء، كنت أريد اللعب".