الأربعاء 26 يونيو 2024

أيمن عبد المجيد: الهدف من مسابقة التميز الصحفي هو دعم مصر

أخبار2-5-2019 | 22:44

أبدى الكاتب الصحفي "أيمن عبد المجيد" رئيس لجنة التدريب والتطوير بنقابة الصحفيين إعجابه بمستوى الأعمال التي شاركت في السنة الثانية من مسابقة التميز الصحفي في قضايا التعليم الفني والتدريب المهني، مؤكداً أنها تميزت بالتنوع، وأظهرت قدرات ومهارات صحفية خاصة بقضية التعليم الفني.


وقال رئيس لجنة التطوير والتدريب بنقابة الصحفيين : إن الهدف من التعاون مع برنامج دعم وإصلاح التعليم الفني الممول من الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي هو دعم مصر في قضيتها في تصحيح الصورة الذهنية والمفاهيم الخاطئة عن التعليم الفني والمهني، لأن هذا منوط به الإعلام والصحافة في صناعة صورة ذهنية جيدة عن التعليم الفني ودوره في تقدم وتطور الصناعة المصرية.



جاء ذلك خلال كلمته مساء اليوم الخميس، في احتفالية تسليم جوائز مسابقة التميز الصحفي عن قضايا التعليم الفني، وذلك بمقر نقابة الصحفيين.



ووجه " عبد المجيد" الشكر لمجلس الوزراء ودكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لرعابته للمسابقة، كما وجه الشكر أيضاً للمهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر السابق لدوره معهم خلال المسابقة في عامها الأول، مشيراً إلى أن سياسة الدولة الفترة القادمة هو الارتقاء بمستوى التعليم الفني، وذلك يتضح دائماً من خلال كلمات وأحاديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يحرص دائماً على الحديث عن هذا الموضوع، وضرورة تطويره وتحسينه، وتحسين الصورة الذهنية عنه.