الخميس 27 يونيو 2024

أحمد نجيب أول مصري يشارك في معسكر الموهوبين وكأس العالم للباراكانوي

3-5-2019 | 15:36

وجه الاتحاد الدولي للكانوي والكياك دعوة رسمية إلى أول لاعب باراكانوي مصري (إعاقة حركية) أحمد محمد نجيب للانتظام في معسكر الموهوبين للعبة المقرر إقامته بالمجر خلال الشهر الجاري.

 

وعقب انتهاء المعسكر يشارك بطلنا المصرى احمد محمد نجيب فى بطولة كأس العالم للباراكانوي المرحلة الأولى فى بولندا مع نجوم اللعبة من كل أنحاء العالم.

 

ويقام المعسكر الدولى وبطولة كأس العالم خلال الفترة من 12 إلى 27 مايو الجاري حيث يسافر نجيب أولا إلى المجر ومنها بعد ذلك إلى بولندا.

 

وكان اتحاد الكانوي والكياك برئاسة المستشار محمد السكري قد قام في شهر فبراير الماضي ببدء نشاط الباراكانوي لأول مرة في مصر بعد مخاطبة الاتحاد الدولي للعبة وتم تشكيل لجنة برئاسة الدكتور محمد الداوودي.

 

وأكد السكري أن الاتحاد ادخل نشاط الباراكانوي ضمن أنشطته باعتبار ذلك حق لأصحاب الهمم طالما يملكون القدرة على ممارسة الرياضة.

 

أضاف قائلا إن مصر سيكون لها أبطال عالميين في الباراكانوي واللاعب أحمد نجيب سيكون أحد هؤلاء دون شك لما يملكونه من إصرار وعزيمة غير عادية وسيتم توفير كل الدعم والإمكانيات اللازمة ليتميزوا في الباراكانوي لرفع اسم وعلم مصر فى مختلف المحافل الدولية والعالمية.