الأحد 16 يونيو 2024

فان دايك: كل شئ ممكن حتى الآن.. والهزيمة من برشلونة لا تؤثر علينا

4-5-2019 | 16:46

قال المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إن كل شئ ممكن حتى هذه اللحظة في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مشيرا إلى أن الهزيمة من برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا لا يجب أن تؤثر على الفريق.


ويلتقي ليفربول، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم السبت، مع نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من "بريميرليج"، حيث يحتل "الريدز" المركز الثاني متأخرين بفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.


وأضاف فان دايك - في تصريحات للموقع الرسمي للبريميرليج اليوم /السبت/ - إن "كل شئ ممكن حتى هذه اللحظة.. تتبقى مباراتان، وسيعمل الفريق كل شئ للفوز بكلا المباراتين، هذا هو الأمر الذي يتم التركيز فيه".


وأشار إلى أن أي شئ سوف يتغير بالنسبة لمانشستر سيتي فهو سيكون أمر رائعا بالنسبة لفريقه، وإذا لم يحدث فإننا نريد أن ننهي الموسم وبحوذتنا 97 نقطة، فقد قدمنا كل ما في وسعنا.


وبسؤاله عن مباراة نيوكاسل، قال المدافع الهولندي "إنها ستكون مباراة صعبة، هم في حالة جيدة خلال الوقت الحالي، هم يشعرون بحالة رائعة، وهم يمتلكون وقتًا كافيا للتحضير لمباراتنا بالطبع، لذا ستكون المباراة صعبة".


يشار إلى أن فان دايك تُوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.