الأربعاء 22 مايو 2024

مورينيو يتوقع نتيجة مواجهة الإياب بين ليفربول وبرشلونة

4-5-2019 | 17:11

وصف مدرب كرة القدم البرتغالي جوزيه مورينيو، هدف برشلونة الثالث في مرمى ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب "كامب نو" بالـ"قاتل" لفرص الريدز في لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "أنفيلد".


وقال مورينيو - في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" الإنجليزية اليوم السبت - "عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم برشلونة بهدفين نظيفين، كنت أعتقد بأن المواجهة مفتوحة على مختلف الاحتمالات.. وعندما أضاعوا الفرصة الأخيرة لتقليص الفارق في النتيجة إلى 3-1، كنت سأقول إن لقاء العودة مفتوح على كافة الاحتمالات لكن الثلاثية النظيفة أنهت الكثير من الأمور".


وأضاف المدرب السابق لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد وتشيلسي وبورتو، أن من الصعب تصديق تفريط برشلونة في تقدمه، مشيرا رغم ذلك إلى أن الفريق الكتالوني كانت لديه تجربة سلبية بشكل لم يكن متصورا أمام روما الإيطالي مؤخرا.


وتابع "أدرك بأن ليفربول في أنفيلد يكون صعبا بالفعل، فالفريق جيد، لكن في حالة أحرز برشلونة هدفا فسيتعين تسجيل خمسة أهداف عليهم. وأعتقد أن برشلونة يمتلك الشهية، إضافة إلى أن ميسي يدفع الجميع معه لتلك الشهية من أجل تحقيق المطلوب.. أرى بأن برشلونة لديه القدرة على إنجاز المهمة".


وعلى الجانب الآخر، اعتبر مورينيو أن مواجهة توتنهام هوتسبر مع أياكس أمستردام يصعب التكهن بهوية المتأهل عنها مع رحيل فريق المدرب الأرجنتيني ماوريتسيو بوتشتينو إلى هولندا لخوض الإياب هذا الأسبوع في ظل تأخره بهدف نظيف.


وأوضح مورينيو أن "أياكس على أرضه، كنت أقول إنهم يقدمون طريقتهم الخاصة من اللعب لكن توتنهام يعرف أيضا أن بإمكانه التقدم"، لافتا إلى الغياب المؤثر لهاري كين، مضيفًا أن الكوري الجنوبي سون هيونج - مين سيكون حاضرا هذه المرة وبإمكانه إلحاق الضرر بأياكس.

    الاكثر قراءة