السبت 29 يونيو 2024

جروس: مباراة النجم الساحلي ستكون قوية ونسعى للتأهل لنهائي الكونفدرالية

4-5-2019 | 21:46

أكد السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ان مباراة النجم الساحلي ستكون قوية وصعبة حيث يضم للاعبين جيدين .


وأشار جروس - خلال مؤتمر صحفي لمباراة النجم الساحلي في اياب الدور قبل النهائي والمقررة غدا الأحد، في التاسعة مساء، إلى أننا مصممين على تحقيق نتيجة ايجابية من أجل تحقيق هدف واحد وهو التأهل للمباراة النهائية للبطولة الافريقية ، وهناك حالة من التركيز لدى الجميع .


وأوضح المدير الفني ، بانه على الرغم من الغيابات المؤثرة أمثال فرجاني ساسي ، وخالد بوطيب وحازم امام ، الا أنه يثق في اللاعبين المتواجدين في تقديم مباراة قوية ، معربا عن ثقته الكبيرة في امكانيات وقدرات حمدي النقاز .


وقال جروس : أدرك جيدا أن ملعب المباراة غدا ، سيكون مكتظا بجماهير النجم الساحلي، ونحن جاهزون للتعامل بشكل جيد مع هذا الأمر، وسوف نركز على استغلال المساحات لدى فريق النجم.


وأضاف المدير الفني للزمالك أن الفرنسي لومير مدرب النجم يتمتع بخبرة كبيره ورصيد من البطولات ، ونحترم المنافس لكننا جئنا الى تونس من أجل التأهل للمباراة النهائية وقادرين على تحقيق ذلك . وأشاد جروس بتخصيص طائره خاصه للفريق وأنها ساهمت في إراحه اللاعبين .


ومن جانبه اكد عماد السيد ، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفي ، لمباراة النجم الساحلي أن جميع اللاعبين في حالة تركيز كبيرة .


وأضاف حارس الزمالك ، هناك حالة من الإصرار على تحقيق نتيجة ايجابية ، والتأهل من تونس للمباراة النهائية .


وأكد سوف نخوض المباراة بهدف إسعاد الملايين من جماهير القلعة البيضاء ، والتي تنتظر التواجد في اللقاء النهائي .