الأحد 5 مايو 2024

ساري يعترف بإجهاد لاعبي تشيلسي رغم الفوز بثلاثية على واتفورد

6-5-2019 | 12:04

اعترف الإيطالي ماريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، بظهور الإجهاد على عدد من لاعبيه خلال الفوز على واتفورد بثلاثية نظيفة مساء أمس فى الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وضمن لاعبو تشيلسي البقاء فى المربع الذهبي لبطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" ، ليتأكد تأهله إلى منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وأضاف ماوريسيو في تصريحات صحفية : اللاعبون عانوا بسبب ضغط المواجهات ، خاصة أن الفريق تعادل أمام آينتراخت فرانكفورت الخميس الماضي بهدف ، مشيرا إلى أن لاعبيه لم يستعدوا جيدا لتلك المواجهة.

 

وتابع ساري: "عانينا فى الشوط الأول، لأننا كنا مجهدين جسدياً وذهنياً.. فى الشوط الثانى تراجع حماس واتفورد، لذا سيطرنا على المباراة.. كنا محظوظين بالتأكيد لأننا أحرزنا هدفاً بعد دقيقتين من استئناف اللعب، وربما تحسنت الأمور ذهنياً بعد الهدف الأول، ولعبنا بشكل جيدة لمدة 30 أو 35 دقيقة".

 

وشهد لقاء تشيلسي وواتفورد أطلاق جماهير البلوز لصيحات الاستهجان ضد لاعبيها بعد نهاية الشوط الأول بعد سيطرة واتفورد.

 

لكن هازارد صنع هدفين متتاليين لزميليه روبن لوفتوس-تشيك وديفيد لويز فى بداية الشوط الثانى قبل أن يسجل الأرجنتيني جونزالو هيجواين الهدف الثالث.

 

وقال ساري فى إشارة إلى الرحلة لألمانيا، "ليس من السهل اللعب بعد 60 ساعة".

 

وقفز تشيلسي إلى المركز الثالث متقدماً بنقطة واحدة على توتنهام هوتسبير، و4 نقاط أمام ارسنال صاحب المركز الخامس الذى تضاءلت آماله فى المربع الذهبي.

 

وأبدى  المدرب الإيطالي ندمه على عدم إراحته الفرنسي نجولو كانتي الذى خارج فى بداية الشوط الأول بسبب إصابة فى عضلات الفخذ الخلفية.

 

وقال المدرب الإيطالى، "أعتقد أنني ارتكبت خطأ لأن ربما كان من الأفضل أن يأخذ راحة.. فى بعض الأحيان من الصعب أن تضع لاعبا مهما مثل كانتي أو هازارد على مقاعد البدلاء.. أعتقد أنه من الصعب أن يتعافى قبل المباراتين المقبلتين".

 

وأتم ساري تصريحاته : " نريد بلوغ نهائي الدورى الأوروبى"اليوروباليج".


    Dr.Randa
    Egypt Air