الجمعة 17 مايو 2024

"الشباب والرياضة" تنفذ عددا من الأنشطة الرياضية بجبل الجلالة

6-5-2019 | 17:58

نفذت وزارة الشباب والرياضة، عددا من الأنشطة الرياضية، بجبل الجلالة، حيث ضمت الأنشطة مهرجانا للدراجات البخارية، وسباق دراجات، وأنشطة للكشافة البحرية، وذلك بحضور اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، الدكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية، والدكتورة سونيا دنيا مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية.


يأتي هذا في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة، التي تهتم بإقامة الفعاليات الشبابية والرياضية في المدن والمناطق السياحية الجديدة، والتعريف بالمشروعات التنموية التى تنفذها الدولة.


شارك في اللقاء ٥٠٠ شاب وفتاة، حيث أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بهذه المشروعات التنموية، التي جعلت من مصر أحد أهم الدول الجاذبة للاستثمار ورؤوس الأموال، مؤكدين أن مصر تعيش حالة من الاستقرار والرخاء والتنمية بفضل القيادة السياسية الحكيمة ، والتي لديها رؤية ثاقبة تعمل على تحقيق التنمية الشاملة بجميع مستوياتها.  


وفي هذا الصدد تؤكد وزارة الشباب والرياضة، على دور الدولة في فتح آفاق استثمارية، واقتصادية جديدة هدفها التنمية ودعم الفرد والمجتمع على جميع المستويات، وذلك من خلال إقامة المشروعات القومية العملاقة التى دائما ما تصنع الفارق، ويكون لها عظيم الأثر في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة.



يذكر أن مشروع تطوير هضبة الجلالة هو أحد المشروعات التنموية القومية العملاقة التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي يشتمل على مدينة الجلالة العالمية وجامعة الملك سلمان ومنتجع سياحي يطل على خليج السويس، بالإضافة إلى طريق العين السخنة- الزعفرانة، الذي يشق جبل الجلالة.