السبت 29 يونيو 2024

جوارديولا: يجب على مانشستر سيتي عدم التركيز على مواجهة ليفربول وولفرهامبتون

10-5-2019 | 20:00

ادعى المدير الفني لفريق نادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا، بأنه لا يعير اهتماما لمباراة ليفربول أمام ضيفه وولفرهامبتون واندررز بالجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا ضرورة تركيز فريقه على ما عليه القيام به أمام برايتون يوم الأحد المقبل في ختام موسم البريميرليج.

 

وقال جوارديولا- في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الجمعة- إن "من الأفضل التركيز على ما علينا القيام به... وفي حالة فزنا..لن نحتاج لأي شيء آخر".

 

وأضاف المدرب الإسباني "سيكون من الجيد تسجيل هدف سريع... لكن هذا لن يحدث لأننا حللنا الطريقة التي يدافع بها برايتون هذا الأسبوع.... وأعرف منذ لقاء كأس الاتحاد، وعندما كانوا هنا.... أنهم فريق صعب"، مؤكدا أن ما يحتاجه لاعبيه هو التركيز على مباراتهم.

 

وأشار إلى أنه في حالة فوز ليفربول، فإن فريقه سيكون بحاجة للفوز أيضا؛ ما يجعل التفكير في مباراة الريدز مصدرا للتشتت بالنسبة للسيتيزنز، لافتا إلى أن السيتي سيتعرض لانتقادات لاذعة في حالة عدم التتويج بلقب البريميرليج الذي يتصدره بفارق نقطة عن ليفربول قبيل الجولة الختامية، قائلا "شاهدنا أنه في حالة الخروج من دوري الأبطال فإن الجميع يدمر المدرب والنادي".

 

وكشف مدرب السيتي إمكانية عودة صانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين من إصابته العضلية؛ بعد المشاركة في حصتين تدريبيتين على الرغم من استمرار غياب لاعب خط الوسط البرازيلي فيرناندينيو، معربا عن اعتقاده بأن الجناح البرتغالي برناردو سيلفا قدم موسما رائعا مع السيتي، وكان يستحق الحصول على إحدى جوائز لاعبي البريميرليج هذا الموسم.