الأحد 23 يونيو 2024

وفد من الطيران المدني يزور توجو لإعداد دراسة خط طيران بين البلدين

4-4-2017 | 23:27

يقوم وفد من وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة حاليا بزيارة لدولة توجو ، وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين في مجال إدارة المطارات والتدريب ، خاصة مجالات الأمن والجودة والسلامة الجوية واستكمال دراسة جدوى فتح الخط التجاري بين مصر وتوجو ، وغيرها من المجالات الأخري ذات الاستثمارية .. صرح بذلك مصدر مسئول بشركة مصر للطيران .

 

 وقال  إن الوفد ضم العديد من الجهات المختلفة والمتخصصة في مجالات تطوير التدريب وإعداد القادة ، وتخطيط الشبكات وإدارة الجودة والقياسات بقطاع الأمن والعلاقات الدولية والمنظمات ، والإدارة العامة للتسويق وإدارة المجمعات وخدمة الشركات الأجنبية والإدارة العامة للبحوث والتنمية .

وأضاف أن وزارة الطيران المدني حريصة علي نقل وتبادل الخبرات المصرية في مجال النقل الجوي مع الأشقاء الأفارقة ، من منطلق الدور الريادي لمصر في القارة السمراء.

الجدير بالذكر أن شريف فتحي وزير الطيران المدني كان قد اتفق خلال لقاءه مع جنو فام وزير النقل والبنية التحتية بدولة توجو ، علي إيفاد وفد من الوزارة لإعداد دراسة ميدانية وسوقية للوقوف علي حجم الحركة الجوية في توجو ، ومنطقة غرب إفريقيا لدراسة جدوي تشغيل خطوط طيران بين الدولتين