الأربعاء 25 سبتمبر 2024

محافظ الجيزة يوقف مدير الإشغالات بحي شمال الجيزة عن العمل بعد ضبط مخالفات

11-5-2019 | 13:30

 قرر محافظ الجيزة أحمد راشد إيقاف مدير الإشغالات بحي شمال الجيزة عن العمل ونقله من محل عمله؛ بعد أن ضبط المحافظ أثناء جولة تفقدية أجراها اليوم /السبت/ بعدد من الأحياء للوقوف على مستوى الإشغالات، عددا من فروشات وسرادقات فوانيس رمضان متعدية على الأرصفة بشارع النيل بنطاق الحي.


وأمر المحافظ بإزالة أكثر من 10 فروشات لفوانيس رمضان مخالفة ومتعدية على الأرصفة وحرم الطريق بنطاق الحي.


وأكد المحافظ، في تصريحات أثناء جولته التي رافقه بها السكرتير العام للمحافظ محمد رأفت، أنه تم وضع معايير محددة لوجود الفروشات والسرادقات بكافة أنواعها خلال شهر رمضان، ولن يتم السماح بمخالفة تلك المعايير حفاظا على حق المواطن في السير بالشارع دون تعرضه لأية معوقات.


وأشار إلى أنه تمت إزالة الفروشات والسرادقات ومجازاة مدير الإشغالات بالحي على الفور بإيقافه عن العمل لتغاضيه عن إزالة تلك المخالفات.


وشدد المحافظ على رئيس حي شمال بعدم السماح مجددا بتلك المخالفات والتواجد الميداني الفعال في الشارع على مدار اليوم، مؤكدا أن حملات إزالة الإشغالات لن تتوقف حتى نصل للمستوى المرجو من المواطنين ولكي تظهر المحافظة بالشكل اللائق بها، لافتا إلى أن دوريات العمل لفرق الإشغالات مستمرة على مدار اليوم لتمشيط الشوارع من الإشغالات.


وتشهد الشوارع والطرق الرئيسية بمحافظة الجيزة حملات لإزالة الإشغالات بشكل مكثف انعكس على حجم تعديات المحلات والمقاهي والمنشآت التجارية الذي انحصر بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.