الجمعة 5 يوليو 2024

دورتموند يفوز على فورتونا 3-2 ويتمسك بآمال التتويج بـ"البوندسليجا"

11-5-2019 | 17:58

حقق فريق نادي بوروسيا دورتموند فوزا مهما على ضيفه فورتونا دوسلدورف بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب "فستفالين شتاديون" ضمن الجولة الـ33 من الدوري الألماني لكرة القدم.


وأحرز أهداف دورتموند كل من كريستيان بوليزيتش في الدقيقة 41 وتوماس ديلايني في الدقيقة 53 وماريو جوتسه في الدقيقة 92، بينما سجل لفورتونا كل من أوليفر فينك في الدقيقة 47 وداويد كوناكي في الدقيقة 95.


وحافظ دورتموند بهذا الانتصار على آماله في انتزاع لقب البوندسليجا من بايرن ميونيخ الذي تعادل مع مضيفه لايبزيج بدون أهداف، حيث ارتفع رصيد دورتموند إلى 73 نقطة خلف البايرن المتصدر بفارق نقطتين قبل جولة واحدة من النهاية.


وفي باقي مباريات الجولة التي لعبت بذات التوقيت، حقق بوروسيا مونشنجلادباخ فوزا كبيرا على مضيفه نورنبرج برباعية نظيفة، وتغلب هانوفر على ضيفه فرايبورج بثلاثية نظيفة، وخسر فولفسبورج بثلاثية نظيفة أمام مضيفه شتوتجارت.


كما تغلب هرتا برلين على مضيفه آوسبورج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وعاد فيردر بريمن بنقاط الفوز من أرض مضيفه هوفنهايم بتغلبه عليه بهدف نظيف، بينما تعادل بايرليفركوزن مع ضيفه شالكه بهدف لكل فريق.