الأحد 9 يونيو 2024

"شباب الصحفيين" تكشف رواتب 30 عميلًا وخائنًا هاربين في تركيا ويعملون بقناتي الشرق ومكملين

أخبار11-5-2019 | 20:51

كشفت جبهة شباب الصحفيين عن آخر رواتب العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد الهاربين إلى تركيا من العاملين في قناتي الشرق ومكملين.

 

وأكدت الجبهة على أن هذه الرواتب تمت زيادتها من هاكان فيدان رئيس أجهزة الاستخبارات التركية خلال الأيام الماضية في اجتماعه معهم، حيث طالبهم بزيادة حدة الهجوم على الدولة المصرية وتشويه الإنجازات وتحويل النجاح إلى فشل والشرف إلى خيانة مقابل الزيادات الجديدة.

 

ومن جانبه، قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية إن معتز مطر يعد أعلى المذيعين أجرا حيث ارتفع راتبه إلى 35 ألف دولار شهريا بزيادة 7 آلاف دولار، يليه محمد ناصر والذي حصل على زيادة قدرها 4 آلاف دولار ليصل راتبه إلى 30 ألف دولار، ثم حمزة زوبع ويحصل على 14 ألف دولار شهريا بزيادة 3 آلاف دولار.

 

وتابع: أيضًا تمت زيادة رواتب كلا من جمال الجمل من 6 آلاف دولار إلى 8 آلاف دولار شهريا، بينما تمت زيادة راتب سكرتيرة أيمن نور وكاتمة أسراره وزوجته الجديدة دعاء حسن مقدمة برنامج صباح الشرق من 9 آلاف دولار إلى 15 ألف دولار شهريا.

 

وأضاف "طوالة" أن المدعو سلامة عبد القوي شيخ الفتنة الوهمي الذي يصدر الفتاوى بناء على رغبة جماعة الإخوان الإرهابية يتقاضى راتبا شهريا 7 آلاف دولار بزيادة ألفي دولار، أما عصام تليمة فيتقاضى 5 آلاف دولار  شهريا بزيادة ألف دولار، ويتقاضي أحمد العربي مقدم برنامج "كلام دوت كوم" وبرنامج "يستفتونك" على 6 آلاف و500 دولار شهريا بزيادة 2500 دولار.

 

وأشار "طوالة" إلى أن كل من خالد جعفر وعبد المنعم سعد مقدما برنامج "قصة اليوم" يتقاضيان 9 آلاف دولار شهريا بزيادة 1000 دولار، ويحصل خالد جعفر مقدم برنامج نشرة الأخبار على 2000 دولار شهريا بزيادة 500 دولار.

 

وأوضح رئيس الجبهة إلى أن أحمد سمير مقدم برنامج "ألو مكملين" يتقاضى 5 آلاف دولار شهريا بزيادة 1000 دولار، ويحصل كل من محمد وريور وطارق أبو شريفة على 8 آلاف و500 دولار بزيادة  500 دولار، وتحصل تسنيم حمدي وندي محمود مقدمتا برنامج "بيتنا أحلى" على 6 آلاف دولار بزيادة ألف دولار، ويحصل عماد البحيري وأحمد عطوان مقدما برنامج الشارع المصري على 6 آلاف دولار بزيادة 1000 دولار، كما تم زيادة 13 معدا للبرامج من 3 آلاف دولار إلى 4 آلاف شهريا وهم: محمد عبد الوهاب وأحمد حسن وعلاء فايد  ومدحت إبراهيم وأيمن فتحي ورضا الإدريسي وأحمد  بسيونى وياسر إبراهيم وفادي بشرى وعلى حماد وفهمي حسان وأشرف على وهاني الدسوقي.