الخميس 16 مايو 2024

«العاشرة مساء» يفضح كذب الجماعة الإرهابية.. فيديو

أخبار12-5-2019 | 02:50

كشف فريق إعداد برنامج العاشرة مساء، واقعة الكذب والتدليس لجماعة الإخوان الإرهابية الخاصة بالزعيم عادل إمام، التي تدل على الإفلاس والكذب والتضليل، باستخدام حيلة الاجتزاء والنزع من السياق، التى يسهل على أى شخص اكتشافها فضلا عن دارسي الإعلام والعاملين، مؤكدين أن سبب مداخلة عادل إمام مع الإبراشي لم تكن لاستطلاع رأيه على قرار الرقابة على المصنفات، بل جاءت بسبب حريق اندلع بفيلا الفنان عادل إمام من خارج السور، وطلب الإبراشي من النجم أن يطمأن الجمهور عنه.

وأضاف فريق إعداد الإبراشي، أن المداخلة مع النجم بدأت بالحديث عن الحريق، ودارت مناقشة مطولة بينهما عن حالته الصحية وفي نهاية المكالمة سأله الإبراشي عن رأيه في قرار المصنفات الفنية  فأجاب الزعيم.

وأرشيف اليوتيوب الذي استعانت به الجماعة الكاذبة لا يُحرف، جاء أرشيف قناة دريم على اليوتيوب لثبت بالدليل تاريخ المداخلة 6 فبراير 2018 بعنوان «العاشرة مساء.. الزعيم عادل إمام يكشف التفاصيل الكاملة عن حريق شب في فيلته الخاصة».

بما يعد ذلك واقعة مكررة للإفلاس الذى يعاني منه إعلام جماعة الإخوان الإرهابية، باستخدام حيلة الاجتزاء والنزع من السياق، التى يسهل على أى شخص اكتشافها فضلا عن دارسي الإعلام والعاملين فيه، بعد أن أقدم معتز مطر المذيع بقناة الشرق على اجتزاء مداخلة هاتفية للزعيم عادل إمام في عام 2018، للتدليل بالكذب على أن هناك قيودا على الفن والإبداع في مصر هذا العام، وعدم ظهوره هذا الموسم بسبب ذلك.

وعبر سيل من الأكاذيب في حلقة لبرنامجه "الممول بهدف تشويه مصر فقط"، انتزع الهارب إلى تركيا جزءً من مداخلة للزعيم عادل إمام مع وائل الإبراشي قبل السباق الرمضاني الماضي (2018) لإقناع نفسه بمنع الزعيم من الظهور هذا الموسم، أي بعد ما يقارب عام ونصف على المداخلة.

ولكن كما يقولون "الكذب ليس له أرجل".. فإن اليوتيوب لا يرحم الكاذبين، إذ ببحث صغير جدا عن المداخلة، ستري أنها منشورة في  6 فبراير 2018، و أكد الزعيم في المداخلة أنه سيتوقف عن تصوير مسلسل عوالم خفية الذى عرض في رمضان الماضي، وسيعاود التصوير مجددا، إلا أن "مطر" كان له رأي آخر في أنه تم منع عادل إمام من الظهور بمسلسل فلانتينو.

أيضًا الزعيم أكد فى حوار صحفي أن عدم ظهوره هذا الموسم، وتأجيل مسلسل" فلانتينو" يرجع إلى ضيق الوقت فقط، وأنه لم يستطع إخراجه بالشكل الذى يناسب حجمه الفني ويرضي الجماهير فقرر تأجيله.