الخميس 16 مايو 2024

خسارة كلوب وصراع بايرن ودورتموند على لقب البوندسليجا يتصدر عناوين الصحف الألمانية

13-5-2019 | 12:18

تصدر خسارة الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" ، عنواين الصحف الألمانية صباح اليوم ، الإثنين ، بجانب استمرار الصراع بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند لحصد لقب الدوري الألماني " البوندسليجا".



وحمل غلاف صحيفة "إكسبريس كولن" عنوان "كلوب بدون حظ في الجولة الأخيرة"، حيث ركزت على ضياع حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ، لصالح مانشستر سيتي عقب الجولة الأخيرة مساء أمس .



فيما أشارت صحيفة "كيكر" بعنوان "ممتد حتى النهاية"، في إشارة لاستمرار الصراع بين البايرن ودورتموند على الفوز بلقب البوندسليجا حتى الجولة الأخيرة، إذ يتقدم الفريق البافاري بفارق نقطتين عن أسود الفيستيفال.




كما جاءت صحيفة "WAZ" بعنوان "لا يزال هناك شيء لدورتموند"، في إشارة لإمكانية تتويج أسود الفيستيفال بلقب البوندسليجا في نهاية الموسم، حال فوزه وتعثر البايرن في الجولة الأخيرة.


أما صحيفة "Hamburger Abendlatt" فحمل غلافها عنوان "بدون كلمات"، حيث اكتفت بالصمت لعجزها عن وصف فشل هامبورج في تحقيق الفوز على بادربورن، بخسارته (1-4)، ليفشل في الاقتراب من الصعود للبوندسليجا.


وتوقف رصيد هامبورج عند 53 نقطة في المركز الرابع بدوري الدرجة الثانية، متأخرا بفارق 4 نقاط عن  بادربورن، صاحب المركز الثاني.


بينما خرجت صحيفة "Bergedorfer Zeitung" بعوان "هامبورج يبقى في الدرجة الثانية"، في إشارة لفشل الفريق العريق في العودة للبوندسليجا واستمراره في الدرجة الأدنى بخسارته في الجولة قبل الأخيرة.