الأربعاء 15 مايو 2024

رضا عبدالعال: هجوم حسام حسن على الداخلية مرفوض واتحاد الكرة يتحمل جزءا كبيرا من المسئولية

13-5-2019 | 22:00

أعرب رضا عبدالعال نجم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، عن رفضه لسلوك التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن، بعدما قاما بسب ضباط وأفراد الشرطة أثناء تأمينهم لمباراة الأهلي وسموحة.


واستنكر عبدالعال سلوك التؤم خاصة فيما يتعلق بالهجوم على الشرطة مؤكدا على ضرورة معاقبتهما بشكل يمنع تكرار الخطأ.


وقال عبدالعال في تصريحات لـ"الهلال اليوم" أن خطأ التوأم نتيجة لفساد منظومة الكرة في مصر خاصة اتحاد الكرة الذي يدار بمنطق السبوبة وتحكمه المصالح الشخصية ولا توجد لوائح وقوانين صارمة تمنع مثل هذه التجاوزات لافتا إلى أنه طالب مجلس الجبلاية الحالي بالاستقالة أكثر من مرة بسبب مثل هذه الأزمات.


وتابع أن المجاملات التي يسير بها اتحاد الكرة تجعل أي فرد يخرج عن شعوره، وأيضا الأحداث التي شهدتها مباراة الاهلي وسموحة ولكن هذا ليس مبررا للهجوم على قوات الشرطة ويجب تطبيق عقوبة مغلظة على من يتجاوز في حق الشرطة والجيش أيا كان وأيا كانت أسبابه.


وأتم بأنه على اتحاد الكرة الحلي أن يستقيل بعدما تأكد فشله في أكثر من موقف ويجب أن يكون أعضاء الجبلاية غير منتمين للأهلي والزمالك فأغلب المجلس الحالي أهلاوية وهذا يؤثر على إدارة المنظومة، والتي يجب أن يديرها متفرغون بمرتب معلوم حتى نبتعد عن المتاجرة بفكرة العمل التطوعي.


وكانت مباراة الاهلي وسموحة الأخيرة في الدوري والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، قد شهدت هجوم حسام حسن المدير الفني لموجة على قوات الشرطة المسؤلة عن تأمين المباراة وتوجيه السباب لهم ما أثار استياء جماهير ومتابعي كرة القدم.      


    Dr.Radwa
    Egypt Air