السبت 4 مايو 2024

ضبط مخزن يحتوي على مهمات مرافق تقاعست جمعية إسكان عن تركيبها بالسويس

14-5-2019 | 16:46

أعلن محافظ السويس عبدالمجيد صقر، ضبط مخزن بمنطقة (السلام 1) التعاونية يضم نحو 500 غطاء صرف صحي و50 عمود إنارة ومهمات أخرى تابع لجمعية إسكان تقاعست الجمعية عن تركيبها استجابة لمطالب المواطنين.


وقال محافظ السويس -في بيان اليوم الثلاثاء- إنه اثناء قيام السكرتير العام المساعد للمحافظة خالد سعداوي وفاتن عبدالعظيم رئيس حي فيصل ومحمد عبد الله سكرتير الحي بمتابعة أعمال تركيب أغطية المرافق والخدمات بمدينة (السلام 1)، تمكنوا من ضبط مخزن يحتوي على 500 غطاء وشنابر لغرف تفتيش الصرف الصحي يرجع تاريخ صناعتها إلى عامي 2004 و2005، فضلا عن وجود عدد 50 عمود إنارة عامة وكابلات كهربائية مختلفة المقاسات والأطوال ومواسير فارغة وخطوط كهرباء ومحابس مياه وكشافات إنارة عامة وأغطية أعمدة الكهرباء.


وأوضح أن الجمعية منوط بها مد الخدمات لمنطقة (السلام 1) التعاونية، وتبين قيامها بتخزين المضبوطات ورفضت تركيبهم رغم أن المنطقة تعاني من مشاكل في الانارة والكهرباء والمرافق.


ولفت محافظ السويس إلى أنه تم إبلاغ مديرية أمن السويس وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتحفظ على جميع المضبوطات بالمخزن للتحقيق مع الجمعية بمعرفة النيابة العامة عن تقاعسها في تركيب هذه المهمات . 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa