الخميس 9 مايو 2024

عضو «نقل البرلمان»: محور روض الفرج يقضى على التكدس المروري ويجذب الاستثمار

أخبار16-5-2019 | 15:07

أكد النائب محمد كلوب، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن محور روض الفرج سوف يقضي على التكدسات المرورية في المحاور الرئيسية  في القاهرة ويساهم في تيسير الحركة المرورية، مؤكدا أن الازدحام المروري من أكبر المعوقات التي تواجه العاصمة المصرية القاهرة على مدار سنوات طويلة إلا أن المشروعات الحالية تحققت في وقت قياسي وتحقق أهدافا متعددة.

وقال عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب لـ«الهلال اليوم» إن الرئيس السيسي استطاع إنجاز عددا من المشروعات الحيوية التي تعيد الحياة إلى مصر في مختلف المجالات وعلى رأسها الاقتصادية والتي حققت البلاد فيها تقدما ملموسا وقويا حظيت بإشادات دوليا،، لافتا إلى أن المحاور الجديدة سوف تسهم في تحقيق النهضة الاقتصادية وتنفيذ مشروعات التنمية بمدل أسرع وأوقى فضلا عن التطمينات لرجال الأعمال في إزالة معوقات البنية التحتية أمامهم.

وأوضح "كلوب" أن محور روض الفرج الذي أصبح الأول عالميا ومحاور روض الفرج من أهم إنجازات البنية التحتية الجاذبة للاستثمارات في العاصمة المصرية وأيضا مدن ومحافظات القاهرة الكبرى لتستكمل بها الدولة مشروعات الطرق والكباري المنتشرة في مختلف أرجاء المعمورة، مؤكدا أن القيادة السياسية استطاعت إبهار العالم في تحقيق أعظم الإنجازات التي شهدتها مصر وأحرزت العديد المشروعات القومية في وقت قياسي.

وخلال افتتاحه محور روض الفرج وكوبري "تحيا مصر" أمس، قال الرئيس السيسي إنه تم الاستعجال في الانتهاء من أكبر قدر ممكن من العمل في تدشين الكباري كان مبررًا جدًا رغم الانتقادات التي واجهتها الدولة، مشددا على أن أي تأخير في التنفيذ كان سيكلفنا الكثير من الأموال.

وأشار إلى أن محور روض الفرج كان من المفترض الانتهاء منه بعد شهرين لكن تم ضغط المدة الزمنية لكي يشعر المواطن بأنه يستفيد من المحور الجديد لتيسير الحركة علي مستخدمي السيارات.

    Dr.Radwa
    Egypt Air