السبت 18 مايو 2024

خريطة برامجية متكاملة.. نكشف حقيقة إغلاق قناة"ON sport"

فن25-5-2019 | 16:35

ذكرت مصادر أنه "حتى الآن" لايوجد قرار بغلق قناة ON sport الرياضية، موضحة المصادر أن هناك خريطة برامجية تم التحضير لها بشأن فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية.


 وأضافت المصادر "لنشرة أخبار الميديا "أن قناة ON sport تواصل حاليا خريطتها البرامجية بشكل طبيعي، مع الاستعانة ببعض الوجوه الجديدة ومنح فرصة أكبر للوجوه الشابة للاعتماد عليهم في تقديم البرامج، خاصة في ظل انتقال عدد كبير من مذيعي ومقدمي البرنامج بالقناة إلى "تايم سبورتس" القناة الناقلة لكأس الأمم الإفريقية، والتي تنطلق الليلة.


 وظهرت اليوم لأول مرة أحدث الوجوه المنضمة لفريق مذيعي أون سبورت ، أميرة أسامة، لتقدم أولى حلقاتها من برنامج "like” ، واستمرت الإعلامية أميرة جمال في تقديم برنامج "ميديا أون"، مع الاعتماد على الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في تقديم البرامج المسائية والاستوديوهات التحليلية ، إلى جانب الوجوه الواعدة التي ستحصل على فرصة أكبر في الفترة المقبلة ككريم رمزي وأحمد خيري ومحمد المحمودي.


 ومن المقرر أن تطلق القناة خريطتها البرامجية الجديدة المخصصة لتغطية فعاليات بطولة الأمم الإفريقية، بعد عيد الفطر مباشرة، لتبقى على مستوى الحدث والمنافسة في ظل ظهور منصة إعلامية جديدة تثري المشاهد المصري. وتؤكد "نشرة أخبار الميديا" بحسب مصادرها المطلعة، أنه حتى كتابة سطور هذا الخبر لايوجد قرار بالغلق، وفي حال حدوث أي تغيرات.

    الاكثر قراءة