الأربعاء 26 يونيو 2024

نائب رئيس اتحاد الريشة الطائرة: فوز مصر بتنظيم بطولة أفريقيا يؤكد ريادتنا في القارة السمراء

29-5-2019 | 20:46

 أكد محمد كمال نائب رئيس اتحاد الريشة الطائرة أن فوز مصر بتنظيم بطولة أفريقيا للكبار للريشة الطائرة المزمع إقامتها فبراير 2020 يعد شرفًا كبيرًا وتأكيدًا للريادة المصرية في القارة الإفريقية، مشيرا إلى أهمية النسخة المقبلة من البطولة لكونها مؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.


وقال محمد كمال نائب رئيس اتحاد الريشة الطائرة - في تصريح اليوم /الأربعاء/ - إن قرار تنظيم البطولة جاء بعد منافسة قوية مع دول "أوغندا وجنوب أفريقيا وموريشيوس" ضمن فعاليات أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي.


في سياق متصل، كشف نائب رئيس اتحاد الريشة الطائرة عن تنظيم بطولة مصر الدولية في أكتوبر المقبل ، والتي تعد من أكبر بطولات اللعبة في منطقة الشرق الأوسط حيث يشارك فيها العديد من الدول من أنحاء العالم.


وأشار نائب رئيس الاتحاد إلى أن النسخة المقبلة من البطولة سوف تشهد زيادة في عدد الدول المشاركة عن النسخ الماضية، في الوقت نفسه، يستعد منتخب الشباب "تحت سن 15 عاما" للمشاركة ببطولة إفريقيا في ساحل العاج والتي تقام في أغسطس المقبل تحت إشراف المدربة آلاء يوسف وعماد حافظ.


كما يستعد المنتخب الأول للريشة الطائرة للمشاركة في فعاليات البطولة الدولية بموريشيوس والمقرر إقامتها في 21 يونيو المقبل، والتي تعد ضمن البطولات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.