الخميس 23 مايو 2024

تنقلات المدربين في «الكالتشيو» تتصدر اهتمامات الصحف الإيطالية

3-6-2019 | 11:26

سيطرت حركة التنقلات للمدربين في الدوري الإيطالي، ورغبة العديد من فرق الكالتشيو في التعاقد مع مديرين فنيين جدد على عناوين الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الإثنين.

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "الكتابة على الجدار، هذه هي أيام التغيير لـ4 مدربين على الأقل.. روما يستهدف مدرب شاختار، وسيموني إنزاجي يبحث تجديد عقده مع لاتسيو، فيما اختار ميلان مدرب سامبدوريا جيامباولو، لكن يجب أولاً تعيين مالديني.. وقمة ميهايلوفيتش مع بولونيا".

وأضافت: "عاطفة ماوريسيو ساري المرشح لتدريب يوفنتوس، المشجعين انقسموا، النشوة تغمر مشجعي يوفنتوس، فيما يواجه المدرب غضبا من عشاق نابولي".

وأبرزت صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت موافقة مالدينى القائد التاريخي لفريق ميلان على تولي منصب المدير الرياضي، وقالت في عنوانها "أيقونة ميلان سيتسلم حقبة جديدة.. مالديني يبدي موافقته وسيصبح المدير الرياضي مع صلاحيات كاملة.. وأول تحرك سيكون للمدرب: جيامباولو".

وعن آخر تطورات تولي ماوريسيو ساري تدريب يوفنتوس قالت "ساري هنا ويريد التوقيع، اليوم سيودع تشيلسي، المدرب موجود حاليًا في إيطاليا من أجل إعطاء الموافقة لمسئولى اليوفي"، وختمت عناوينها قائلة: "العمل الجاد والنظام الغذائي الصارم.. هنا جميع قواعد أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان".

فيما قالت صحيفة "توتو سبورت" في عنوانها: "كوليبالي نجم نابولي قد ينضم لليوفي من اجل عيون ساري، المدرب الذي سيعقد جلسة حاسمة مع يوفنتوس يوم الأربعاء، يمكن أن يكون حاسمًا في المفاوضات التي ستكون معقدة للغاية".