الخميس 26 سبتمبر 2024

محافظ أسيوط يوجه رؤساء الوحدات المحلية بالارتقاء بجميع الخدمات المُقدمة للمواطنين

12-6-2019 | 14:08

وجه محافظ أسيوط جمال نور الدين جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى بضرورة الارتقاء بجميع الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية بقرى ونجوع المحافظة.


وشدد المحافظ -في بيان اليوم الأربعاء- على ضرورة استمرار الحملات التموينية لضبط الأسواق ومتابعة المرور الميداني لرصد التعديات وإزالتها في المهد لمنع تفاقمها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها، فضلًا عن تكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات وتطهير الترع والمصارف أولًا بأول لظهور الشوارع بالشكل الحضاري اللائق بالمحافظة.


ومن جانبه، قال محمد حسن رئيس مركز ومدينة البداري إنه بناءً على توجيهات المحافظ يتم تنفيذ عدة حملات تموينية على الأسواق للتأكد من صلاحية السلع المعروضة للمواطنين ومواجهة الغش التجاري، لافتًا إنه تم تحرير 20 محضرًا لعدد من المحال التجارية لعدم الإعلان عن أسعار السلع، وبعض المخابز لعدم مطابقتها للمواصفات القياسية.


وأشار إلى أنه تم تكثيف الحملات للقضاء على مثل هذه المخالفات، منوهًا باستكمال حملات إزالة التعديات حيث تم القيام بحملة تم خلالها إزالة حالة تعد على أملاك الدولة بقرية النواورة بعزبة خليفة، كما تم رفع تجمعات القمامة ومخلفات الردم بقرى نجوع المعادي والعقال البحري.