السبت 1 يونيو 2024

حنان ماضي تحيي حفلا غنائيا بدار الأوبرا الجمعة المقبلة

فن12-6-2019 | 14:56

تحيي الفنانة حنان ماضي حفلا غنائيا، مساء يوم الجمعة المقبل، على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي.


وتقدم حنان ماضي، خلال الحفل، مجموعة من أشهر أعمالها الخاصة التي نجحت في تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة، من بينها "شباك قديم، شدي الضفاير، بحلم وافتح عنيا، ليلة عشق، عدى الهوا، يا ليل يا عين، امتى الكلام يبتدي، مفيش فالأغاني، عصفور وغناك يا بحر"، إلى جانب عدد من أعمالها الحديثة، من بينها "البنت اللي سهرانة".


جدير بالذكر أن المطربة حنان ماضي تخرجت في معهد الكونسرفتوار قسم الكمان وكان الغناء هوايتها منذ الصغر، وبدأت مشوارها الفني بعد تخرجها وكان أول ظهور لها من خلال تتر مسلسل "اللقاء الثاني" من ألحان الموسيقار عمر خيرت وشاركها الغناء الفنان علي الحجار.


وطرحت حنان ماضي أول ألبوم غنائي لها بعنوان "عصفور في ليلة مطر"، وحقق شهرة كبيرة كما أطلت على جمهورها من خلال برنامج أضواء المدينة، الذي كان ينتظره عشاق الطرب، وانتبه إليها نخبة من عمالقة التلحين، من بينهم الموسيقار ياسر عبد الرحمن الذي وضع ألحان معظم أعمالها.


وجذب دفء صوتها عمالقة الكتاب والشعراء ليتعاونوا معها، ومنهم رضا أمين، فؤاد حداد، أحمد فؤاد نجم، عمر بطيشة، عبد الرحمن الأبنودي، إبراهيم عبد الفتاح، جمال بخيت، أيمن بهجت قمر، وأصدرت مجموعة من الألبومات الناجحة منها شباك قديم، ليلة عشق وإحساس.