الثلاثاء 2 يوليو 2024

إحالة 16 شخصا للجنايات في مشاجرة بين عائلتين بالجيزة

15-6-2019 | 12:16

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بإحالة 16 متهما للجنايات في قضية معركة الأسلحة الشهيرة بين عائلتي أيوب وأبو النور والتي سقط ضحيتها موظف بأحد البنوك، بالجيزة.


وجاء بالتحقيقات أن المتهمين استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف والتهديد لترويع المجني عليهم وهم الطرف الثاني "عائلة أبو النور" وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في تفوس الأهالي وترويعهم، كما أن المتهمين استخدموا القوة ولوحوا بالعنف والتهديد لترويع المجني عليهم وهم الطرف الأول " عائلة أيوب "ومن المتواجدين من قاطني المنطقة لفرض السيطرة عليهم مطلقين أعيرة نارية من أسلحة نارية وكان من شان ذلك القاء الرعب في أنفسهم والمساس بحريتهم بقصد ترويعهم وفرض السطوة عليهم .


كما أن المتهمين جميعاً في ذات الزمان والمكان: قتلوا عمداً المجني عليه محمود بيومي فتحي بيومي بغير سبق إصرار أو ترصد بأن أطلقوا أعيرة نارية حال ارتكابهم لجرمهم محل الاتهامين السابقين أصاب أحدها المجنى عليه سالف الذكر فأحدث إصابته التي أودت بحياته غير عابئين بالأرواح والممتلكات وحازوا وأحرزا اسلحة نارية مششخنة "بنادق آلية" مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو احرازها.


كما شهد رئيس مباحث الجيزة بأنه ورد اليه بلاغ مفاده حدوث مشاجرة فيما بين الطرفين وبالانتقال إلي مكان الواقعة تمكن من ضبط طرفي المشاجرة وبتفتيش سيارة المتهم الأول عثر بداخلها علي السلاح الناري والذخيرة المضبوطين.


 وأنه بإجراء تحرياته حول الواقعة توصلت إلى نشوب مشاجرة بين الطرفي