الثلاثاء 21 مايو 2024

اليوم..قيادات اسيوط يجتمعون بوفد شباب المحافظة المشارك بمؤتمر أسوان

25-1-2017 | 16:49

يجتمع كبار مسئولي محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، مع أعضاء وفد شباب المحافظة المشارك فى المؤتمر الوطنى للشباب الذي ينظم فى مدينة أسوان، يومي الجمعة والسبت المقبلين بمشاركة 1300 من الشباب المشاركين مع عدد من الشخصيات العامة والإعلامية.

ويعد هذا المؤتمر هو الثالث بعد مؤتمرين سابقين أحدهما كان في شرم الشيخ والآخر فى القاهرة. وفيما يعقد المؤتمر الثالث بأسوان، يشارك فيه 35 شابا وفتاة من شباب أسيوط، لطرح قضايا ومشاكل المحافظة والحلول المقترحة لها للخروج بتوصيات قابلة للتنفيذ بمشاركة الشباب والشخصيات العامة والسياسة فى ضوء اهتمام الدولة والرئيس السيسي بدعم الصعيد على كافة المستويات، باعتباره ثروة مصر الدائمة والمستقبلية.

يذكر أن المؤتمر يناقش المؤتمر التحديات التى تواجه الصعيد، وتمكين الشباب سياسيا واجتماعيا، إضافة إلى تنمية الصعيد فى المجالات المختلفة اقتصادياً وسياحيًا وصناعيًا.

كما سيشهد المؤتمر 8 جلسات عامة بحضور عدد كبير من الوزراء ورؤساء الأحزاب السياسية ونواب الصعيد بمجلس النواب ورؤساء جامعات ومحافظى الصعيد وسيناقش عددا كبيرا من القضايا إضافة إلى عدد من المبادرات الخاصة بالصحة والتعليم وتنمية السياحة سيتم إطلاقها فى الصعيد بالاضافة الى مناقشة "انتخابات المحليات" ودور المحليات فى الصعيد والتمكين السياسي