الأحد 19 مايو 2024

أول صورة لنجل الأمير هاري تثير حيرة متابعيه

الهلال لايت17-6-2019 | 11:54

أثارت أحدث صورة لابن الأمير هاري وميجان ماركل - والتي نشرها الحساب الرسمي للثنائي الملكي على موقع تبادل الصور العالمي "إنستجرام"  بمناسبة يوم الأب أمس الأحد - حيرة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" اليوم الاثنين، فقد أثارت الصورة التى التقطت بالأبيض والأسود للطفل الملكى البالغ من العمر ستة أسابيع،  حيرة كبيرة بين متابعين العائلة الملكية حيث تعد أوضح صورة للأمير منذ ميلاده .

وانقسم المتابعون حول حقيقة الشبة بينه وبين والديه فمنهم من رأى أن الطفل يشبه والده فى حين رأى البعض الآخر أنه يشبه والدته، فى حين نشر بعض المتابعين صور دوقة ساسكس فى مرحلة الطفولة والتى تظهر بوضوح تشابه عينيها مع عينى الطفل آرتشى، مؤكدين أن آرتشى ورث عينيه الجميلة من ميجان.

 فى حين شارك البعض الآخر صورة للأمير هارى بصحبة والدته الأميرة الراحلة ديانا فى أكتوبر عام 1984 مؤكدين أن آرتشى نسخة من والده , ورأى قسم آخرون أن آرتشى يشبه بشكل عام الأمير هارى إلا أن عينيه أقرب لميجان .

يذكر أن الصورة لاقت عاصفة من الإعجابات منذ نشرها على موقع "إنستجرام" أمس وحصدت أكثر من 2 مليون إعجاب، بالإضافة إلى آلاف التعليقات .

    الاكثر قراءة