السبت 18 مايو 2024

تفحم طفلين في حريق مخزن خردة بـ«كرداسة»

6-4-2017 | 14:12

كتب محمد الأنصاري

شهدت منطقة كرداسة، حادثا مأسويا، عندما لقي طفلين مصرعهما في حريق هائل داخل مخزن خردة، وأنقذت العناية الإلهية ربة منزل و5 أطفال آخرين، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتم إخماد الحريق.

تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارًا من العميد محمود عبد السلام، مأمور قسم شرطة كرداسة، يفيد بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة، بنشوب حريق داخل مخزن خردة، فأمر بسرعة انتقال قوات الإطفاء وإخماد الحريق.

على الفور انتقل اللواء هاني سعيد، رئيس قطاع الإطفاء، والإنقاذ البري، لموقع الحادث وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتم السيطرة على النيران، كما انتقل العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، لموقع الحادث، الذي أسفر عن تفحم طفيلين وهما "مروان . ب . ا"، 6 سنوات، ورضيعة تبلغ من العمر 20 يوما.

وتبين من التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بعد سؤال والدة الضحيتين، التي أفادت بأنها كانت نائمة بصحبة أطفالها الـ7 داخل إحدى غرف المخزن، وحدث ماس كهربائي في التليفزيون، مما نتج عنه اشتعال النيران داخل الغرفة، وأنها تمكنت من إنقاذ 5 من أبنائها من النيران، ولم تتمكن من إنقاذ المتوفيان، ولم تتهم أحد بالتسبب في الحريق، تحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

    الاكثر قراءة