الجمعة 30 اغسطس 2024

تعرف على قائمة المدعوين لحفل زفاف جو جوناس وصوفيا تيرنر الثاني في باريس

فن27-6-2019 | 12:28


قرر كل من النجم الأمريكي جو جوناس وزوجته النجمة الإنجليزية صوفيا تيرنر التخطيط لعمل حفل زفاف ثان في باريس بفرنسا، وذلك بعدما عقدا قرانهما للمرة الأولى في لوس أنجلوس مايو المقبل.


واحتفل النجمان بزفافهما الأول في حفل صغير يجمع القليل من الأهل والأصدقاء في لوس أنجلوس، لكن من الواضح أن الزوجان يفكران في دعوة المزيد من الأشخاص إلى حفل زفافهما الثاني، وإليك قائمة بالمدعويين المحتملين، وفقا لمجلة "بيبول" الأمريكية.


وذكرت المجلة الأمريكي إسمي نيك جوناس وزوجته النجمة الهندية بريانكا شوبرا على رأس القائمة، حيث ذهب النجمان مع كل جو وصوفي إلى باريس منذ بداية الأسبوع وذلك للتخطيط لحفل الزفاف الثاني، كما من المؤكد أن يأتي كيفين جوناس (شقيق جو جوناس) مع زوجته دانييل جوناس بصحبة أطفالهم ألينا وفالنتينا.


وبالتأكيد سيكون أصغر أشقاء جو من بين الحاضرين وهو "فرانكي جوناس" الذي من المحتمل أن يكون وصيف العريس أيضا.


وكان اختفاء والد وووالدة جو من حفل الزفاف الأول مثيرا للجدل، لكن تعتقد مجلة "بيبول" أنهما سيكونان في من بين قائمة الحاضرين في حفل الزفاف الثاني.



وأكد المقدم التلفزيوني وعالم النفس، الدكتور فيل ماكجراو، أنه سيكون من بين الحاضرين، وذلك من خلال تعليق كتبه على أحد منشورات صوفي عبر إنستجرام، وبالتأكيد سيحضر معه ابنه جوردان ماكجراو.


ومن البديهي أن مايسي ويليامز ستكون من بين الحاضرين كما أنه من المؤكد أنها ستكون إحدى وصيفات العروس، حيث أنها من أقرب الصديقات لوصوفي تيرنر، كما أنهما ظهرا سويا في المسلسل العالمي "جيم أوف ثرونز"؟


وبالحديث عن "جيم أوف ثرونز"، من الممكن أن يكون ريتشارد مادن، الذي لعب دور أخو صوفي في المسلسل أيضا من ضمن قائمة المدعويين لحفل زفاف جو وصوفي، ذلك إلى جانب جاك جليسون وكيت هارينجتون. 


كما ستدعو صوفي 11 فتاة من أقرب صديقاتها، وهن الفتيات اللاتي قضت معهن حفل توديع عذوبيتها في بداية الشهر الجاري، وبالتأكيد من بينهن ميسي ويليامز.



وعلى الرغم من انفصال جو جوناس عن تايلو سويفت في عام 2008 إلا أنه من المرجح أن تكون سويفت من بين قائمة المدعويين إلى جانب أعضاء فرقة جو جوناس القديمة DNCE.