السبت 29 يونيو 2024

أليو سيسيه يصحح أخطاء أسود التيرانجا قبل موقعة كينيا بأمم أفريقيا

29-6-2019 | 20:53

أدى لاعبو منتخب السنغال الأول لكرة القدم مرانا خفيفا اليوم السبت ضمن استعداداتهم لمواجهة كينيا في المباراة المقررة بينهما بعد غد الاثنين على ستاد الدفاع الجوي لحساب المجموعة الثالثة في ختام دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية الـ 32 التي تنظمها مصر ، وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.


وركز الجهاز الفني للمنتخب السنغالي بقيادة اليو سيسيه المدير الفني لأسود التيرانجا خلال المران على رفع معدل اللياقة البدنية وإجراء تدريبات الجري حول الملعب وتمرينات الاطالة لفك العضلات، قبل اجراء تقسيمة جماعية بين اللاعبين في نهاية المران.


وعقد سيسيه جلسة مع اللاعبين على هامش المران من أجل تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الجزائر والتي انتهت بفوز محاربي الصحراء بهدف دون مقابل ، وطالبهم بضرورة أن يكونوا أكثر فاعلية على مرمى المنافس لضمان الفوز على كينيا والصعود للدور الثاني بأمم أفريقيا.


وتحتل السنغال المركز الثاني في ترتيب منتخبات المجموعة الثالثة بثلاث نقاط من فوز وهزيمة خلف الجزائر المتصدر بـ 6 نقاط من فوزين، ويليهما منتخب كينيا بثلاث نقاط من فوز وهزيمة وبفارق الأهداف خلف السنغال ، وأخيرا منتخب تنزانيا في المركز الرابع بدون نقاط من هزيمتين.